تامر حسني لـ حمو بيكا بعد شوقه كبيرة ربنا كرمك يا حمو وبيكا يرد كلامك فرحني جدًا

أثار مؤدي المهرجانات “حمو بيكا” جدلاً كبيرًا باحتفاله بسبوع مولودته الأولى بإحدى قاعات حفلات الزفاف برفقة زوجته “شمس” والتي ظهرت في بداية الحفل ترتدي كمية هائلة من الذهب وهو ما أثار الجدل بشكل أكبر خاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرص “بيكا” على الوصول إلى الحفل مستعينًا بسيارة كلاسيكية ومكشوفة السقف.

وشارك “بيكا” لحظات احتفاله بسبوع طفلته الأولى “تاج”، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كما شارك صور هدايا السبوع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا عليها: “شكرًا لكل واحد جهه نورني في سبوع بنتي الأميرة تاج حمو بيكا وربنا يقدرني وارد الجمايل ديه وشكرًا لكل معلمين مصر ونجوم مصر اللي شرفوني”.

وكان “حمو بيكا” قد أعلن خبر وصول مولودته الأولى “تاج” الشهر الماضي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلاً: “ألف حمد وشكر ليك يا رب .. ربنا رزقني بتاج حمو بيكا، ربنا يباركلي فيها يا رب .. ويجعلها سند ليا .. ويرزقني برزقها وأشوفها أحسن الناس”.

وقد حرص الفنان الكبير “تامر حسني” على مشاركة “بيكا” فرحته وتهنئته على مولودته الجديدة “تاج”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر صورة “حمو بيكا” مع ابنته وزوجته وعلق عليها قائلًا: “تاج حمو بيكا، بعد شوقه كبيرة ربنا كرمك يا حمو مفيش مستحيل، مليون مبروك يا حبيبي وتتربى في عزك، انت ووالدتها الكريمة، وعقبال الجميع”.

وقد أعرب مطرب المهرجانات الشعبية “حمو بيكا” عن سعادته بتهنئة النجم “تامر حسني” على مولودته، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث أعاد نشر صورة من منشور “تامر حسني” معلقًا عليها: “نجم الجيل وكل جيل الفنان تامر حسني شكرًا على كلامك الجميل ده متحرمش منك ابدًا وحقيقي كلامك ده فرحني جدًا”.

وحرص عدد من مؤديين المهرجانات على الحضور، وعلى رأسهم مؤدي المهرجانات الشعبية “إسلام الملاح” و “نور التوت” و “عمرو سلامة” مؤديين عددًا من مهرجاناتهم للحاضرين، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وكان “بيكا” قد طرح خلال الأيام الماضية أغنيته الجديدة بعنوان “الدنيا بايظة”، وذلك عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأغنية “الدنيا بايظة” من غناء “حمو بيكا” و “أحمد موزة”، وكلمات “شمس الناسف”، كما طرح “بيكا” خلال الأيام الماضية أغنية بلعب بشياكه وهي من غناء “حمو بيكا” و “عصام صاصا” و “مودي أمين”، وكلمات الشاعر الفاجر.

ويذكر أن آخر أعمال “حمو بيكا” هو مهرجان (حبيبي ده) والذي جاء بالتعاون مع “عمرو الجزار” و “أميرة الذهب” ومن توزيع “غيتو الدخلاوي”، كما طرح أغنية تحمل إسم “دلوقتي إحلوينا” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحققت نسبة مشاهدة عالية وردود أفعال إيجابية من الجمهور.

ومن الجدير بالذكر أن، الفنان “تامر حسني” قد كشف عن بوستر الحفلات التي سيحييها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث يحيي حفلاً يوم 30 ديسمبر في تركيا، وحفلا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يوم 31 ديسمبر.

يمكنك أيضا قراءة More from author