أول تعليق من مسلم بعد خبر انفصاله سابت في أول محطة وطليقته ترد كفاية بجد

أعلن مغني المهرجانات “مسلم” في وقت سابق خبر انفصاله عن زوجته “ميكا البغدادي” حيث انتشرت العديد من الأخبار والتعليقات بعدها على انفصالهم إلا أنهما التزما الصمت لفترة إلى أن قررا الرد على تعليقات الجمهور فكان التعليق الأول من “مسلم” بعد إعلانه خبر الانفصال عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث كتب “مسلم” من خلال خاصية القصص القصيرة منشورًا قال فيه: “بعد مطلع وتظهر وتربي تسيبك في أول محطة أسد يالا في إيه”، إلا أن زوجته السابقة “ميكا البغدادي” كان لها تعليقًا آخر حيث عبرت عن انزعاجها من ادعاءات خيانة زوجها وزواجه من امرأة أخرى بعد إعلان الانفصال.

وكتبت عن طريق خاصية القصص القصيرة أيضًا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تقول: “ممكن كفاية كفاية بجد .. كفاية كلام يضايق كفاية تدخل بطريقة تعصب، وكفاية إشاعات وحاجات مش صح أصلاً نهائي، أنا ولا حد اتجوز عليا ولا سبنا بعض بسبب عيد ميلاد كفاية تخاريف”.

وتابعت قائلة: “أنا وهو محصلش نصيب لأسباب تخصنا وربنا يكرم كل واحد فينا”.

وكان “مسلم” قد أعلن خبر انفصاله رسميًا عن “ميكا البغدادي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قال: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن”.

ويذكر أن “مسلم” قد احتفل بزفافه على المصورة “ميكا البغدادي”، في يناير 2022، وأنجب منها طفلهما الوحيد “سلامة” نهاية شهر نوفمبر من نفس العام، وحضر عدد كبير من مطربي المهرجانات والغناء الشعبي حفل زفافهم.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال مطرب المهرجانات الشعبية “مسلم” هي أغنية “غيرك حاول”، والتي إحتلت المركز الأول، حيث تخطت الـ 50 ألف مشاهدة على تطبيق يوتيوب، وهي من إنتاج “روتانا” ويعد هذا التعاون هو التعاون الثاني بين “مسلم” وروتانا بعد حل الخلافات مع منتجه السابق “سلطان الشن”، الذي قدم شكوى في نقابة المهن الموسيقية بسبب عدم التزام “مسلم” ببنود التعاقد السابق بينهما، حيث طرح “مسلم” سابقًا أغنية قلبي بالتعاون مع روتانا.

يمكنك أيضا قراءة More from author