تأجيل النظر في دعوى المعارضة على الحكم بحبس نسرين طافش ثلاثة سنوات

قررت محكمة جنح أكتوبر بدائرة الشيخ زايد تأجيل النظر في الدعوى المقدمة من الفنانة “نسرين طافش” بالمعارضة على قرار حبسها ثلاثة سنوات إلى جلسة تم تحديدها في الخامس والعشرون من ديسمبر المقبل وذلك انتظارًا لصدور تقرير الطب الشرعي في القضية رقم 1636 لسنة 2023 المرفوعة ضد “نسرين طافش”.

حيث أسندت المحكمة إلى “نسرين طافش” تهمة إصدار شيك بدون رصيد بتاريخ 30 يناير 2023 وأوضحت أنها أصدرت الشيك بسوء نية لصالح المجنى عليها “نشوى صفاء الدين” بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه وتابعت التحقيقات أن الشيك لا يقابله رصيد قائم وغير قابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

وشهدت الجلسة الماضية استكتاب الفنانة “نسرين طافش” بمصلحة الطب الشرعي أمام خبراء التزييف والتزوير لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة، حيث قدم دفاع المجني عليها سندًا قانونيًا لدعواه من خلال تقديم صورة ضوئية للشيك الذي يتضمن أمرًا من المتهمة “نسرين طافش” إلى البنك بأن يصرف للمجني عليها “نشوى صفاء الدين” مبلغ وقدره أربعة ملايين جنيه ومذيل بتوقيع المتهمة..

وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد، وقضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

يذكر أن الفنانة “نسرين طافش” هي ممثلة ومطربة جزائرية ذات أصول فلسطينية وقد نشأت في سوريا وقامت بالعديد من الأعمال الفنية في سوريا قبل مجيئها إلى مصر والمشاركة في العديد من الأعمال الشهيرة حيث شاركت في فيلم “نادي الرجال السري” مع الفنان الكبير “كريم عبد العزيز” عام 2019.

كما شاركت بمسلسل “ختم النمر” مع كل من “أحمد صلاح حسني”، “مريهان حسين” عام 2020 ومسلسل “المداح” مع الفنان والمطرب “حمادة هلال” عام 2021 بالإضافة إلى مسرحية “كازانوفا” التي تم تقديمها عام 2022.

يمكنك أيضا قراءة More from author