همسات احتفالية مع سافانا في اليوم الوطني للإمارات

تحتفل سافانا مع نخبة من أبرز النساء الإماراتيات، بمناسبة باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ألا وهنّ: إلهام المرزوقي، المحامية وأول عازفة تشيلو إماراتية، وسلمى البلوشي، أول امرأة إماراتية تتبوأ منصب ضابط أول في الاتحاد للطيران بأبوظبي، ومروة الهاشمي، الفارسة في سباقات القدرة والمذيعة التلفزيونية.

وفي هذه المناسبة، تقول إيليان سار، مؤسِّسَة سافانا ومديرتها الإبداعية: “يحمل اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة مغزى عميقاً بالنسبة لي شخصياً ولعلامتنا التجارية سافانا. إذ تعدّ هذه المناسبة الاحتفالية منصّة قوية لإبراز الوحدة والتنوّع والتراث الإماراتي. كما تمكّننا من المشاركة الفعاّلة في الروح الوطنية من خلال تصميم وتقديم مجموعات خاصة تشتمل على عناصر وطنية، معبّرةً عن التزامنا بالثراء الثقافي للبلاد. وبذلك يصبح اليوم الوطني فرصة للتواصل بشكل أعمق مع عملائنا، معززين بذلك الشعور بالفخر والهوية المشتركة. ومن خلال إطلاق مجموعة حصرية تحمل طابع اليوم الوطني فإننا لا نساهم فقط في تعزيز الجو الاحتفالي، بل ونعزّز أيضاً توافق علامتنا التجارية مع قيم وتقاليد الإمارات. ومن شأن هذا التفاعل أن يزيد من توثيق الصلة بين علامتنا التجارية والمجتمع المحلي، محدثاً تأثيراً إيجابياً على أعمالنا والاحتفاء المشترك بفخر الأمة على “.

تفخر سافانا بمساهمتها في الثقافة والتراث الإماراتيين، لاسيما وأن العلامة التجارية تأسّست في دبي وتُصنع فيها، كما يسعدها التعبير عن تقديرها العميق لإنجازات الأمة والفرص التي قدّمتها للعلامة التجارية والمجتمع ككلّ، حيث تهدف سافانا إلى تجسيد جوهر دولة الإمارات وترسيخ الشعور بالفخر في صفوف الإماراتيين والزوّار على حدّ سواء.