أحمد فهمي عن طلاقه من هنا الزاهد: أنا السبب والعيب فيا

تحدث أحمد فهمي لأول مرة عن طلاقه من هنا الزاهد، وكشف لأول مرة عن رأيه في عدم استمرار زيجاته الثلاث ومن المسؤول، كما كشف سبب تأخير الإنجاب، مؤكداً أنه في كل الأحوال يرى نفسه السبب في الطلاق.

 وقال فهمي: “أكيد العيب فيا”، وأشار فهمي إلى أنه كان يرغب في استمرار كل تجربة زواج خاضها، ولكنه لا يرى في الطلاق ضرراً كبيراً.

أحمد فهمي تلقى سؤالاً مباشراً من اليوتيوبر أنس بوخش يقول: شايف إن الطلاق العيب فيك ولا في الاتنين؟ ورد فهمي قائلاً: يعني اكيد طبعاً هيكون العيب فيا عشان اكون دايماً حقيقي، أنا مش مسؤول عن عيوبها، أنا مسؤول عن عيوبي أنا، لو انا بتكلم من وجهه نظري، فكلنا بني ادمين وعندنا عيوب، وأكيد أنا بدخل التجربة مش ناوي أطلق، أنا ببقى داخل التجربة فرحلة جديدة، عاوز أعيشها وعاوز أكمل فيها وعاوز مطلقش بس الظروف بتوصلك لكدا.

وتابع فهمي أن في أحد زيجاته تم الطلاق بطريقة مُتحضرة جدًا، وهو وطليقته أصدقاء وعلى تواصل حتى الآن، لافتًا إلى أنه يرى الزواج مشروعًا ليس له علاقة بأن الطرف الثاني لا يصلح لأن يكون صديقًا أو لا، فيُمكن أن يستمر الشخصان في علاقة صداقتها بشكلٍ طبيعي ولكنهما لا يتشاركان في الحياة، او يعيشان في نفس المنزل.

أضاف أحمد فهمي أنه يتعجب كثيرًا حين يرى المشادات وعبارات السب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن يتم الطلاق بين شخصين، لافتًا إلى أن الزواج علاقة خاصة جدًا ولا يجب أن يتم تداولها ومناقشتها بين الناس، ومن الضروري احترام العشرة والوقت الذي جمع بين الشخصين حتى وإن كان وقتًا قليلًا.

وعن هنا الزاهد، قال أحمد فهمي: هنا أنا بحترمها جدًا بحترم علاقتها مع أهلها، الإنسان علاقته مع أهله وقرايبه دا بيبينلك إنه قد اي كويس، وفي جملة دايماً بيقولك فاقد الشيء لا يعطيه، أنا برضو مبحبهاش أنا بحس إن فاقد الشئ أكتر واحد بيعطيه، لو حاجه نقصاك من أهلك بتديها لابنك زيادة عن اللزوم، فأنا بنحترم هنا أوي في معاملتها مع الناس اللي حواليها دا يمكن أكتر حاجة لفتت انتباهي ليها بس لو لخصتها في كلمة فهي طيبة جداً.

وكشف أحمد فهمي سر عدم الإنجاب رغم خوضه تجربة الزواج ثلاث مرات، مؤكداً أن القرار “خطير جداً”، وقال إن الأطفال أخطر شيء يمكن التعامل معه، مؤكداً أن الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان.

يمكنك أيضا قراءة More from author