تغريدة قصيرة وجواز سفر يكشفان جنسية ياسمين رئيس

أثارت الفنانة المصرية “ياسمين رئيس” جدلاً كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب إحدى التصرفات التي قامت بها وبدون سابق إنذار حيث قامت بنشر صورة جواز سفر فلسطيني يحمل إسمها مما أثار الكثير من التساؤلات حول كيفية حصولها على جواز سفر فلسطيني.

وأوضحت “رئيس” من خلال الصورة التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أن والدها فلسطيني الجنسية وأنه من مواليد مدينة يافا الفلسطينية وعليه تحمل هي بدورها جواز سفر فلسطيني.

وكانت “ياسمين رئيس” قد نشرت منذ شهر يوليو عام 2020 عدد من الصور للطبيعة الخلابة بمدينة يافا حيث أعادت نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “إكس” – تويتر سابقًا – تظهر فيها مجموعة من الصور التي تبرز جمال طبيعة مدينة يافا وعبرت عن إعجابها الشديد بهذه المدينة الجميلة وقد أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “هناك عاش جدي وولد أبي، مهما حاولتم إنكار ذلك .. يافا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “ياسمين رئيس” كان فيلم “أنا لحبيبي” الذي شاركت بطولته مع نخبة من النجوم من بينهم “كريم فهمي”، “محمد الشرنوبي”، “بيومي فؤاد”، “أحمد حاتم”، بالاشتراك مع الفنانة القديرة “سوسن بدر” والفيلم من تأليف “محمود زهران” وإخراج “هادي الباجوري”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول حياة “ليلى” التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بعدة تحديات لاستكمال هذه العلاقة وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “ياسمين رئيس” تستكمل حالياً تصوير مشاهدها في فيلمها “الفستان الأبيض”، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار الدراما الاجتماعية حيث يحكي قصة “وردة” وهي فتاة شابة من حي فقير اقترب موعد زفافها إلا أن فستان الزفاف يتلف في نفس يوم الزفاف مما يضطرها وصديقتها لمحاولة إيجاد فستان بديل فتخوضان معًا رحلة طويلة ومرهقة في أحياء القاهرة الكبرى.

وقد احتفلت أسرة فيلم “الفستان الأبيض” مؤخراً بعيد ميلاد “ياسمين رئيس” حيث فاجأها فريق العمل خلال تصوير مشاهدها في اللوكيشن .. فيلم “الفستان الأبيض” بطولة “ياسمين رئيس” ومن إخراج وتأليف “جيلان عوف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author