مطعم L’ATELIER Robuchon يحضر باقة خاصة لموسم الأعياد

أطلق مطعم L’ATELIER Robuchon لضيوفه، باقة من عروض العيد الحصرية، لإضفاء لمسة راقية إلى احتفالاتهم في موسم الأعياد.

ستزدان هذه الوجهة المتميّزة بديكور أنيق وراقٍ من وحي الأعياد، وستفتح ترّاسها الجميل لينعم الضيوف بطقس دبي الدافئ، حيث يحلو تناول العشاء في الهواء الطلق والتنعّم بمنظر متحف المستقبل.

عروض متوفّرة للطلب مسبقًا

لمع اسم الشيف روبرتو توريه في مجال الطهي، ولا سيّما ابتكار الأطباق المميّزة.

يُطلق المطعم عرضًا مميّزًا من 15 ديسمبر 2023 حتّى 7 يناير 2024، يتيح للضيوف طلب الأطباق اللذيذ التي تحمل توقيع الشيف روبرتو توريه الشهير عند الطلب مسبقًا قبل 36 ساعة.

ولعلّ أشهر هذه الأطباق طبق دجاج “بريس” المشوي في الفرن والمحشي بكبد الإوز والكمأة الشتوية والكستناء، الذي سيزيّن مائدتكم ويكفي لـ6 أشخاص.

لا تكتمل مائدة العيد من دون حلوى البوش دي نويل اللذيذة، التي تكفي لـ8 أشخاص، والمتوفّرة للطلبات المسبقة لقاء 600درهم إماراتي.

سهرة رأس السنة:

استقبلوا سنة 2024 مع سهرة مميّزة حافلة بالموسيقى والأجواء الراقية والمأكولات اللذيذة. يحيي السهرة فنّان ودي جاي لينعم الضيوف بأحلى الأوقات.

أعدّ الشيف روبرتو توريه قائمة محدّدة لذيذة يستعرض فيها مهارته وتشمل الكركند والإسقلوب المقلي وكبد الإوز وسمك القدّ الأسود المتبّل مع الميسو، والختام مسك مع حلوىجويل روبوشون الاحتفالية الشهيرة.

يُمكن للضيوف أيضًا انتقاء القائمة الاختيارية التي تشمل باقة من الأطباق اللذيذة المحضّرة بكل حبّ على يد الشيف روبرتو توريه.