أحمد سعد رياض السنباطي صنع ليالينا الجميلة وهاحقق حلم من أحلام حياتي

استكمالاً لحفلات موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية تحت رعاية المستشار “تركي آل  الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه، تقام في الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري إحدى حفلات الموسم والتي تحمل إسم “روائع السنباطي” حيث اعتاد “الشيخ” على إطلاق أسماء مؤثرة على الحفلات التي يتم إقامتها هناك.

فقدم لنا سابقًا حفل “ليلة الدموع” الذي شارك فيه عدد من المطربين المصريين والعرب، وقدم حفل “كاسيت 90” الذي ضم نخبة من أفضل نجوم التسعينات الذين أسعدونا بأغنياتهم التي تشكل العديد من ذكرياتنا، وأما حفل “روائع السنباطي” فيعتمد على تقديم باقة من أفضل ألحان الموسيقار والملحن المصري الراحل “رياض السنباطي”.

وقد استعان “تركي آل الشيخ” بالفنان المصري “أحمد سعد” لإحياء الحفل، وقد سافر “سعد” بالفعل إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا للمشاركة في إحياء حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات موسم الرياض الذي من المقرر إقامته على مسرح أبو بكر سالم يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر.

وشارك “سعد” مقطع فيديو مصور له لحظة وصوله الرياض استعدادًا للحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليه قائلاً: “الآن وصلت السعوديه عشان أحقق حلم من أحلام حياتي وهوا المشاركة في ليلة من أجمل الليالي”.

وروج “سعد” للحفل حيث شارك البوستر الدعائي له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه قائلاً: “رياض السنباطي هو من صنع ليالينا الجميلة، بألحانه العظيمة الغنية بكل المشاعر، فصنع له معالي المستشار تركي آل الشيخ ليلته الجميلة الغنية بأعماله، في ليله من ليالي موسم الرياض”.

يذكر أن الأوركسترا التي ستحيي الحفل تحت قيادة الموسيقار “هاني فرحات” وقد تم طرح تذاكر الحفل يوم 25 من نوفمبر حيث أعلن عن طرحها المستشار “تركي آل الشيخ”.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال “أحمد سعد” أغنية “يا ليالي” التى غناها برفقة النجمة “روبى”، وهى الأغنية التى تجمع بينهما لأول مرة، من كلمات “فلبينو”، وألحان “أحمد طارق يحيى”، وتوزيع موسيقى “أحمد طارق يحيى” و “إسماعيل نصرت”، وميكس وماستر “هانى محروس”، ومن إخراج “أحمد عبدالواحد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author