محمد رمضان للجمهور السعودي إنتم نمبر وان بالنسبالي وعن أغنيته الجديدة مش مهم تسمعوها

شارك الممثل والمغني المصري “محمد رمضان” من خلال حفله الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض تحت إشراف المستشار “تركي آل الشيخ” حيث قدم “رمضان” حفلاً غنائيًا حضره عدد كبير من الجمهور السعودي وقد قام بتحيتهم قائلاً: “إنتم نمبر وان بالنسبالي”.

وكانت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قد نشرت مقطع فيديو ظهر خلاله “رمضان” وتحدث خلاله عن استعدادات بروفات حفله المرتقب وعن الجمهور السعودي حيث قال: “بشتاق للجمهور السعودي والجمهور العربي وكل مرة بكتشف أن فيه في الرياض جمهور من كل أنحاء وطننا العربي”.

وقال “محمد رمضان” في مؤتمر صحفي أقيم على هامش الحفل بحضور المدير التنفيذي لشركة “روتانا” “سالم الهندي”: “شعور عظيم وسط جمهور عظيم متذوق للفن بشكل كبير، وصاحب فضل على كتير من نجومنا، الجمهور السعودي من الجمهور الداعم بشكل قوي للفن والفن المصري ومسارحنا من زمان كانت مليانة بالجمهور السعودي ومعظم مشاريعي الدرامية والسينمائية في بدايتي كانت بالشراكة مع شركات سعودية فالجمهور السعودي ليه معزة خاصة عندي”.

وكان “رمضان” قد نشر مقطع فيديو له من حفل سابق عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليه قائلاً: “ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع، ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض 24 نوڤمبر”.

وقد شهد الحفل وجود أطفال “محمد رمضان” حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ “محمد رمضان” من حفله في الرياض أثناء صعود أبناءه له على المسرح وقد قدم “رمضان” التحية للجمهور السعودي فور صعوده على المسرح، واختار عدد من أغانيه للبدء بها، منها “أقوى كارت في مصر”، “الملك” وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلًا من قبل الجمهور السعودي.

يذكر أن “محمد رمضان” قد تعاقد مؤخرًا على الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” والذي من المقرر عرضه بحلول عام 2025، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم “ع الزيرو” الذي تم عرضه ضمن موسم صيف 2023 وهو من بطولة “نيللي كريم”، “جومانا مراد”، “خالد الصاوي”، “إسلام إبراهيم”، ومن تأليف “مدحت العدل” وإخراج “ماندو العدل”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “محمد رمضان” كان قد أعلن عن طرحه أغنية جديدة بعنوان “عيد ميلادى”، وكتب عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام”: “أغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز .. طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب”.

وأضاف: “ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد، بس مش مهم تسمعوها، لأنها مش وقتها بالنسبة لينا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author