تفاصيل الحكم بحبس محمد رمضان لمدة سنة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية، نبأ صدور حكم قضائي بحسب الفنان محمد رمضان، لمدة عام بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

من جانبه قال أحمد الجندي محامي الفنان محمد رمضان، نتذكر فيديو محمد رمضان الذي قال فيه إنه استيقظ على مكالمة من البنك التجاري الدولي، تم إخباره فيها بأن الدولة تحفظت على أمواله، بسبب أن البنك قام برفع قضيه ضده باعتبار أن حديثه عن البنك أثّر على سمعة البنك وتسبب في أن العديد من عملائه تركه.

ثم عاد الجندي وأوضح أن الحكم الصادر بحبس الفنان محمد رمضان والذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، حكم غيابي صادر من شهرين أو ثلاثة شهور، مضيفاً “الحكم المتداول لم يصدر اليوم ولكن منذ فترة” ونوه على أنه تم الطعن بهذا الحكم، و القضية لازالت متداولة حالياً.

تعود وقائع القضية إلى شهر يونيو من العام 2021، عندما خرج محمد رمضان عبر مقطع فيديو ليعلن تلقيه اخطاراً من البنك الذي يتعامل معه في مصر، بالتحفظ على كل أمواله، وتحذيره من محاولة الانفاق بواسطة البطاقات الائتمانية، ووجه رمضان رسالة أقرب للتحدي مؤكداً أن الأموال المتواجدة داخل منزله لا تقل عن رصيده في البنك.

على صعيد آخر، شوق الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه لـ حفله الغنائي المقرر إقامته اليوم الجمعة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من حفل سابق له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام” وعلق قائلاً: «ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع، ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض 24 نوڤمبر».

يمكنك أيضا قراءة More from author