هشام ربيع بعد انفصاله عن بوسي اتسجنت بسببها

بعد انفصالها رسميًا عن رجل الأعمال “هشام ربيع” عادت الفنانة والمطربة الشعبية “بوسي” إلى صدارة تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث أطلقت أغنيتها الأخيرة “مش شايفينهم” وبالرغم من انتشار الكثير من الأخبار حول طلاقها إلا أن “بوسي” تتجاهل كل ما يتم نشره وتطلق “مش شايفينهم” وكأنها توجه رسالة لزوجها السابق “هشام ربيع”.

انفصلت “بوسي” عن “هشام ربيع” بعد أيام من حصوله على البراءة في القضية (الملفقة له) حسب وصفه والتي اتهم فيها باختلاس وسرقة أموال حسبما أكدت تحقيقات النيابة.

حصدت “بوسي” الكثير من المشاهدات على مقطع الفيديو التي نشرته من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث كانت تغني من داخل منزلها وتقول: “مش شايفينهم دول هوا هوا، وهفضل كدة”. حيث حصد الفيديو ما يقرب من 20 مليون مشاهدة.

يذكر أن “بوسي” قد تزوجت من رجل الأعمال “هشام ربيع” في بداية عام 2022 حيث أقاما حفل زفاف أسطوري حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء وكانت قد انتشرت العديد من الأقاويل حول عودة “هشام ربيع” إلى أولاده وزوجته الأولى وهو ما تسبب في الكثير من المشكلات بينه وبين “بوسي” وانتشرت شائعات حول انفصالهما إلا أنهما عادا للظهور معًا مرة أخرى.

حيث ظهر “هشام ربيع” مع “بوسي” في العديد من المناسبات وحفلات الزفاف بينما اختفت “ضرتها” عن الأضواء وحولت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مزيد من الخصوصية.

وكان الانفصال هذه المرة حقيقيًا وواضحًا حيث أكد “هشام ربيع” حدوث الانفصال في هدوء تام موضحًا أن الأمور لم تكن على ما يرام منذ بداية زواجه من “بوسي” وأن المشكلة التي حدثت له كانت “بوسي” هي السبب فيها، وأضاف أيضًا أن من تأذى في تلك الأزمة هم أولاده ووالدتهم.

وقال “هشام ربيع”: “إن سبب غضبي من بوسي هو عدم وقوفها بجانبي نهائيًا .. اتسجنت بسببها 4 أشهر، في قضية ملفقة، فقد كانوا يبتزوها ويريدون فلوس منها وأنا لن أسمح بذلك، لم يروا أمامهم سوى عمل مشكلة لي، ولم أرها بجواري، أين الحب؟”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “بوسي”، هي أغنية “أرقص معايا”، والتي طرحتها من خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب منذ عرضها ولفترة طويلة، والأغنية من تأليف “هاني عبد الكريم” ومن ألحان “مدين” ومن توزيع “يحيى يوسف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author