آيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها وترد على منتقديها بلاش مزايدات كل واحد فيه اللي مكفيه

خرجت الفنانة الجميلة “آيتن عامر” على جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية البث المباشر حيث ردت على منتقديها بكلمات قوية ومؤثرة حيث كانت الكثير من الانتقادات قد وجهت إليها بسبب قيامها بنشر صورة لها من كواليس فيلمها الجديد “بلوموند” وأكدت “آيتن عامر” خلال البث المباشر أنها من أشد المؤمنين بالقضية الفلسطينية ومن أول الداعمين لها منذ بداية الأزمة.

وقالت “عامر” خلال حديثها: “مش معنى إننا بنمارس حياتنا أننا نسينا القضية الأساسية التي نتحدث عنها جميعًا، وأنا منذ شهر ونصف منذ بداية هذه الكارثة التي حدثت، وأنا بتكلم عنها لدرجة أن حسابي كان هيتقفل بسبب الحاجات التي أقوم بنشرها طوال الوقت”.

وأضافت: “على قدر إيماننا بالقضية الفلسطينية ودعمنا لها، يصعب عليّا أن يعلن أحد فينا من الفنانين عن عمله ويهاجمه الناس ويقولوا: أنت مش حاسس بالناس، أو يالله أن فولو انت معندكش دم طبعًا كلنا متأثرين، لكن ردود الأفعال تبدو غريبة لأن ده شغلنا والإعلان عن شغلنا جزء من شغلنا”.

واستكملت: “مش معنى اننا بنعلن عن شغلنا اننا بنشغل الرأي العام عن اللي بيحصل في فلسطين”، مضيفة: “من فضلكم كفاية هجوم، محدش يزايد على حد كل واحد فيه اللي مكفيه، كل واحد عنده مسؤليات والتزامات”.

وعلق عدد من الفنانين على الفيديو الذي نشرته “آيتن عامر” حيث كتبت “بدرية طلبة”: “حبيبتي ربنا يحفظك”، وكتبت الإعلامية “بسمة وهبة”: “شابوه أيتن” بينما تفاعل كل من “دياب”، “رانيا يوسف”، “محمود الليثي”، “جومانا مراد”، و “خالد أنور” بالتفاعل مع الفيديو بـ “لايك”.

يذكر أن الفنانة المصرية “آيتن عامر” قد احتفلت بعيد ميلادها يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من نوفمبر وقد قام العديد من نجوم الفن بدعمها وتهنئتها بعيد ميلادها فكتبت شقيقتها الفنانة الكبيرة “وفاء عامر”: “عيد ميلاد سعيد تونة”، وقالت “إنجي وجدان”: “كل سنة وانتي طيبة يا حلوة” بينما كتبت “بسمة وهبة”: “عيد ميلاد سعيد يا تونا أتمنى لك كل التوفيق”.

وجاء تعليق “لقاء الخميسي”: “عودة سعيدة، كتير جميلة”. وقالت “مي سليم”: “عيد ميلاد سعيد”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “آيتن عامر” كانت قد ذكرت خلال فيديو البث المباشر أنها تقوم بالعديد من الأمور وستقوم بالاحتفال بعيد ميلادها مع أصدقاءها وقالت: “مش هاقول لاصحابي اللي جايين يحتفلوا بيا ماتحتفلوش بيا عشان عيد ميلادي وهاقول كل سنة وانا طيبة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author