لماذا ينسحب النجوم من المشاركة في أولاد الحاج متولي

صرحت الفنانة والنجمة الجميلة “وفاء عامر” بعدة تصريحات من خلال حديثها مع الإعلامية “نهال طايل” وذلك عبر برنامج “تفاصيل” الذي يتم عرضه على شاشة قناة “صدى البلد 2” الفضائية ومن بين تصريحاتها ما تعلق بمسلسلها الجديد “أولاد الحاج متولي” الذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2024.

وقالت “عامر” في حديثها: “أولاد الحاج متولي ليس امتدادًا لمسلسل عائلة الحاج متولي للفنان الراحل نور الشريف”، وأضافت: “أولاد الحاج متولي يناقش صراع الأبناء حول منزلهم، وأن البيت سيظل قائمًا لأهله ولكل شخص فلسطيني ومصري”.

وعلى صعيد آخر، كشف المؤلف “حسين مصطفى محرم” مؤلف المسلسل حقيقة اعتذار بعض الفنانات عن المشاركة في المسلسل حيث تم تداول العديد من الشائعات حول اعتذار كل من “نرمين الفقي”، “رانيا يوسف”، و “مي سليم”.

وقال “محرم” في تصريحات له: “الفنانة نرمين الفقي لم تعتذر عن المسلسل وهي على اتصال دائم بي”، وأضاف: “الفنانة رانيا يوسف أؤكد إننا لم نعرض عليها المسلسل نهائيًا علشان توافق أو تعتذر، وطبعًا يشرفني تبقى موجودة في العمل، ومفيش حد راح له الورق واعتذر”.

وعن مشاركة الفنانة “مي سليم” قال “حسين محرم”: “الفنانة مي سليم كانت مرشحة لدور غير أدوار وفاء عامر أو نرمين الفقي، وكانت حابة الدور جدًا، لكن حصل خلاف على أمور مادية، إلى جانب ارتباطات تعاقدية لها في مسلسلات أخرى حالت دون وجودها معنا، وكنا نتمنى تفضل في المسلسل”.

ومسلسل “أولاد الحاج متولي” مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من النجوم من بينهم “نرمين الفقي”، “وفاء عامر”، “إدوارد”، “سميرة صدقي”، “عبير منير”، “محمد عبد الجواد”، ونخبة من نجوم السعودية مثل “عبد الله العامري”، “نرمين محسن”، والمسلسل من تأليف “حسين مصطفى محرم”، ومن إخراج “محمد عبد الخالق”.

يمكنك أيضا قراءة More from author