بعد تصدر فوي فوي فوي شباك التذاكر محمد فراج ينتظر عرض بطن الحوت

تم الإعلان مؤخرًا عن موعد عرض مسلسل “بطن الحوت” الذي يقوم ببطولته النجم “محمد فراج” حيث سيتم عرض أولى حلقات المسلسل يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على المنصة الرقمية “شاهد” حيث سيكون توقيت العرض في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وقد نشرت منصة “شاهد” البرومو الدعائي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر سابقًا” حيث ظهر خلال البرومو النجم والفنان “محمد فراج” في دور ملتحي وهو شقيق الفنان “باسم سمرة” ويوضح البرومو الدعائي وجود مشاكسات بين الشقيقين.

ويتعاون مع “فراج” و “سمرة” في بطولة الفيلم النجمة الجميلة “أسماء أبو اليزيد” بالإضافة إلى النجوم الكبار “سماح أنور”، “عبد العزيز مخيون”، “وبسمة” حيث من الواضح أن أدوارهم ستكون مختلفة هذه المرة حيث تظهر كل من “بسمة”، و”أسماء أبو اليزيد”، و”سماح أنور” مرتديات الحجاب.

ومسلسل “بطن الحوت”، بطولة “محمد فراج”، “باسم سمرة”، “أسماء أبو اليزيد”، “يوسف عثمان”، “هاجر السراج”، “سماح أنور”، “عبد العزيز مخيون”، “تامر حبيب”، “حسام الحسيني”، “حسن أبو الروس”، و “آية عبدالرازق”، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم “أمينة خليل”، “غادة عادل”، “بسمة”، “أحمد وفيق” وآخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج “أحمد فوزي صالح”.

وعلى صعيد آخر، يعرض حاليًا فيلم “فوي فوي فوي” للنجم “محمد فراج” والذي حصد ما يزيد على 30 مليون جنية كإيرادات حتى الآن وقد ترشح فيلم “فوي فوي فوي” للفوز بجائزة الأوسكار ويندرج الفيلم تحت الدراما والكوميديا السوداء حيث تدور أحداث الفيلم حول قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرم القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا.

ويقرر أن يتظاهر بأنه لاعبًا ضعيف البصر حتى يستطيع السفر، ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدًا بحسن، ويلتقي أيضًا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة إلى جانب أصدقائه الذين يشاركون في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق وذلك على أمل أن يوفر لهم تذكرتهم للحياة والكثير من الفرص.

فيلم “فوي فوي فوي” من بطولة النجم “محمد فراج” ويشاركه البطولة كل من “طه الدسوقي”، “نيللي كريم”، “بيومي فؤاد”، “أمجد الحجار”، “حنان يوسف”، “لبنى ونس”، “محمد عبد العظيم”، “حجاج عبد العظيم” وغيرهم من النجوم وهو من تأليف وإخراج “عمر هلال”.

يمكنك أيضا قراءة More from author