أحمد العوضي يتحدث عن الخيانة الزوجية والزواج السري

حل النجم “أحمد العوضي” ضيفًا على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية “سما ابراهيم” على قناة القاهرة والناس وقد تحدث “العوضي” عن العديد من الأمور إلا أنه كان يركز على الإشارة إلى العلاقات الزوجية والمشكلات التي يقع فيها الزوجين ونهاية العلاقة حيث انتقد الكثير من الأوضاع الحالية وما يحدث من تراشق لفظي قد يصل للإهانة بين الزوجين بعد انفصالهما وأن ذلك ينشر أمام العامة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “العوضي” خلال حديثه: “دي مش أصول وبيقولوا البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها إلا قاطنيها، ويا باشا إنت طلقت أنا كعوضي مش عايز أعرف طلقت ليه”، وأضاف قائلاً: “إيه التريند في إني أفضح بيتي؟ دي خطوط حمرا اتربينا عليها”.

وأوضح “العوضي” أن نشر الخلافات الزوجية يتعارض مع نشأته ومع عاداتنا وتقاليدنا كمصريين حيث قال: “الراجل هيبة والست احترام، وأنا زمان لما كان أبويا يتخانق مع أمي كنت أعرف إنهم متخانقين لكن مش عارف ليه، حتى وأنا موجود في نفس البيت، ده اللي إتربيت عليه”.

كما تطرق “العوضي” للحديث عن الخيانة الزوجية وتبعاتها قائلا: “الخيانة بتحصل لكن مفيش مبرر يخلي راجل يعرف على مراته واحده لأنك لو مش مبسوط طلق والراجل لا يملك إلا هيبته ولو الراجل مش مبسوط يطلق لكن ميخونش”.

وتابع: “اللي عايز يتجوز يقول لمراته واللي يتجوز في السر مش راجل لأنك خفت وتفقد احترامك أمام الطرفين، لو مش مبسوط في حياتك انفصل واختار حياة جديدة ومفيش مبرر يخلي حد يخون”.

وعن علاقاته داخل الوسط الفني أشار “العوضي” إلى أن له أصدقاء في الوسط الفني وأنه يذهب لأماكن العزاء للأشخاص الذين يعرفهم فقط، معقبًا: “لكن لو مش بيربطني علاقة بحد اروح اعزى ازاي يبقى رايح اتصور وكل زملائي في الوسط”.

وعن سؤال ” العوضي” هل حاول أحد إطلاق الشائعات حول علاقته بزوجته الفنانة “ياسمين عبد العزيز” وتصدير الأخبار بأن هناك خلافات بينهما قال “العوضي”: “مفيش حاجة ممكن تطلع برا البيت وأنا وهي، المشكلة لما تبتدي بينك وبينها تخلص بينك وبينها، لو واحد دخل متزعلش لو مصر كلها عرفت”.

يذكر أن “أحمد العوضي” يواصل تصوير أحدث أفلامه “الإسكندراني”، ويشارك في بطولة “الإسكندراني” نخبة من النجوم تضم “أحمد العوضي”، “زينة”، “حسين فهمي”، “بيومي فؤاد”، “محمد رضوان”، “رحاب الجمل”، “محمود حافظ”، و “محمد صلاح آدم” والفيلم من إخراج “خالد يوسف”، عن رواية للكاتب الراحل “أسامة أنور عكاشة”.

من ناحية أخرى، أعلن “أحمد العوضي” عن تعاقده على مسلسل “حق عرب” المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2024، وهو من إنتاج سينرجي، وتأليف “محمود حمدان”، وإخراج “إسماعيل فاروق”، ورصد جائزة قيمتها 15 ألف جنيه لعشرة متسابقين، في حال تمكنهم من تخمين نوع العمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author