بعد أكثر من أسبوعين على رحيله شركاء النجاح ينعون ماثيو بيري

مازال طيف الممثل الأمريكي الكندي “ماثيو بيري” يطوف حول أصدقائه ومحبيه بعد مرور أكثر من أسبوعين على وفاته حيث وجه فريق عمل مسلسل “الأصدقاء” تحية لصديقهم الراحل “ماثيو بيري” يوضحون من خلالها مدى قربه منهم وذكرياتهم معًا من خلال عدة منشورات قام بها كل منهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد كتبت النجمة الجميلة “جينيفر أنيستون” منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام يعبر عن حزنها الشديد لرحيل “بيري” حيث قالت: “هذه اللحظة مثل الجرح الغائر، توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أختبرها من قبل، جميعنا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا، فقدان الحياة أو فقدان الحب، لكن القدرة على الجلوس حقًا في هذا الحزن، يسمح لك بالشعور بلحظات الفرح والامتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق، وقد أحببناه بعمق، كان جزءًا من حمضنا النووي”.

وتابعت قائلة: “كنا دائما 6، لقد كانت هذه عائلة مختارة غيرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا، بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون، وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع “الضحكة” فإنه يظن أنه سيموت، حياته اعتمدت حرفيًا على ذلك، وقد نجح الصبي في فعل ذلك تمامًا، وجعلنا جميعا نضحك، ونضحك بشدة”.

وكشفت “أنيستون” عن مجموعة من الرسائل النصية بينها وبين “بيري” حيث نشرتها عبر حسابها وعلقت عليها قائلة: “في الأسبوعين الماضيين، كنا نتبادل الرسائل النصية مع بعضنا البعض، يضحك ويبكي ثم يضحك مرة أخرى، سأحتفظ بهم إلى الأبد، وجدت رسالة نصية أرسلها لي ذات يوم من العدم، يقول كل شيء، ماتي، أحبك كثيرًا وأعلم أنك الآن في سلام تام وخالي من أي ألم، أتحدث إليك كل يوم … أحيانًا أكاد أسمعك تقول “هل يمكن أن تكون أكثر جنونًا؟”.

وأما النجمة “كورتيني كوكس” التي قامت بدور صديقة “ماثيو بيري” ثم زوجته في مسلسل “الأصدقاء” فنشرت في حسابها عبر إنستجرام المشهد الشهير الذي يُعلن خلاله للمشاهدين أن قصة رومانسية تجمع “مونيكا” و”تشاندلر”، وكتبت: “أنا ممتنة جداً لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي، أفتقدك كل يوم”.

ويرافق منشورها مقطع فيديو تم تصويره بعد نهاية المشهد، تطلق فيه “كوكس” وهي في السرير مع “بيري”، نكتة تستهدف الجمهور في الاستوديو وقالت: “في هذا المشهد، وقبل أن نبدأ التصوير همس لي بعبارة مضحكة لأقولها”، وأضافت: “هكذا كان يُقارب الأمور، كان مضحكاً ولطيفاً”.

وأما الصديق المقرب لـ “بيري”، “ديفيد شويمر” فكتب عبر حسابه قائلاً: “شكرًا لك على عشر سنوات رائعة من الضحك والإبداع، لن أنسى أبدًا توقيتك الكوميدي الذي لا تشوبه شائبة وإلقائه، يمكنك أن تأخذ خطًا مستقيمًا من الحوار وتطويه وفقًا لإرادتك، مما يؤدي إلى شيء أصلي تمامًا ومضحك بشكل غير متوقع ولا يزال يثير الدهشة”.

وتابع “شويمر” قائلا: “وكان لك قلب، كنت كريماً به، وشاركته معنا، حتى نتمكن من تكوين عائلة من ستة غرباء، هذه الصورة من إحدى لحظاتي المفضلة معًا، الآن تجعلني أبتسم وأحزن في نفس الوقت، أتخيلك هناك، في مكان ما، بنفس البدلة البيضاء، ويديك في جيوبك، وتنظر حولك .. هل يمكن أن يكون هناك المزيد من السحب؟”.

كتب أيضًا النجم “مات لوبلان” الذي قام بدور الصديق المقرب لـ “تشاندلر” خلال أحدث المسلسل عبر صفحته على إنستجرام قائلاً: “إن ما عشناه كان بصراحة من أفضل اللحظات في حياتي، لقد كان شرفاً لي أن أتشارك معك العمل، وأن أدعوك “صديقي”، مضيفاً “إفرد جناحيك وحلّق بعيداً يا أخي، لقد أصبحت أخيراً حراً”، وقد أرفق “لوبلان” منشوره ببعض الصور المأخوذة من مشاهد المسلسل التي يظهرا فيها معًا ومن بينها لقطة لهما وهما يتعانقان.

يذكر أنه قد عثر مساعد “ماثيو بيري” (54 سنة) عليه ميتاً داخل حوض الجاكوزي في منزله بتاريخ 28 أكتوبر واعتقد مسئولو الشرطة في البداية أنهم كانوا يحضرون “إنقاذًا مائيًا” محتملاً في منزل بيري في باسيفيك باليساديس بعد تلقى مكالمة في الساعة 4:07 مساءً، ولكن عندما وصلوا، وجدوه غير مستجيب.

ولا تزال أسباب وفاة “بيري” غير معروفة، مع العلم أنه كان يكافح لسنوات إدمان المخدرات والكحول، وقد تم اكتشاف أدوية مضادة للاكتئاب وأدوية مضادة للقلق في مكان الحادث، وعثرت الشرطة أيضًا على دواء لعلاج مرض الانسداد الرئوي المزمن، يستخدم عادة للأشخاص الذين يعانون من انتفاخ الرئة أو التهاب الشعب الهوائية المزمن إلا أنه لم يتم تأكيد ما إذا كانت الأدوية التي تم العثور عليها قد ساهمت في وفاة “بيري”.

لكن تم تحديد موعد لتشريح الجثة على الفور للوصول إلى جوهر المشكلة، وبعد تشريح الجثة، تم إدراج سبب الوفاة على أنه “مؤجل” في انتظار تقرير السموم، وهذا يعني أنه كان على السلطات إجراء فحوصات الدم قبل تحديد السبب الدقيق للوفاة.

يمكنك أيضا قراءة More from author