بعدما أثارت غضب الجمهور كيم كاردشيان تتصدر غلاف مجلة GQ

 تصدرت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال “كيم كاردشيان” غلاف مجلة GQ  بإطلالات مختلفة ظهرت خلال أغلبها كرجل في حملة تسويقية لإطلاق أول خط رجالي لماركتها المعروفة  SKIMS  كما حلت ضيفة على المجلة لتتحدث عن العديد من الأمور.

ظهرت “كاردشيان” بعدة إطلالات لغلاف المجلة فكان من بينها إطلالة ببدلة رجالية وأخرى بملابس كاجوال وثالثة بفستان أسود وغيرها من الإطلالات تدعيمًا لما تطلقه ماركتها من أزياء، وقد تطرقت “كاردشيان” للحديث عن أطفالها وكيف أنها تقوم بتربية الأربعة أطفال مع طليقها “كاني ويست”.

وكانت “كاردشيان” قد تعرضت لانتقادات لازعة بعد ظهورها مع طفلتها “نورث ويست” حيث ظهرا معًا خلال بث مباشر وكانت “نورث” تقضم بصلة بدون تقشير ليتفاعل الجمهور معها ويبدأوا بالتعليق على ما تفعل لتأتي وسط التعليقات الكثير منها مما يدافع عن القضية الفلسطينية والتعليق بعلم فلسطين.

وقد تجاهلت “كاردشيان” علم فلسطين ولم تعلق إلى أن قامت “نورث” بدورها لتسأل والدتها عن هوية العلم حيث سألت “نورث” قائلة: “ماذا يقول الناس؟ ما هذا العلم؟”، لترد “كيم كارداشيان”: “هذا علم برازيل .. إنها بلد نيمار .. لأننا كنا نتحدث عن كرة القدم” وهو ما أثار غضب الجمهور لأنه لم يكن أحد يعلق بعلم البرازيل، ما أدى إلى تساؤل الجمهور حول سبب كذب “كيم” عن جنسية العلم، خصوصًا لاختلاف ألوانهما.

في الواقع، كانت “كيم” بالفعل قد نشرت في وقت سابق دعمًا لإسرائيل بعد هجوم حماس، وكتبت “أقف مع إسرائيل” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

يذكر أن “كيم كاردشيان” لم تكن الأولى التي تصدرت غلاف المجلة فقد سبقها إلى ذلك العديد من النجمات والمشاهير منذ سنوات مضت وكان من بينهن “ريانا” و “ميجان ستالون” و “جينفر لوبيز” و “جينيفر أنستون” و “سكارليت جوهانسون” وغيرهن.

يمكنك أيضا قراءة More from author