حقيقة حمل هنا الزاهد وانفصالها عن أحمد فهمي

تداولت الكثير من الأنباء خلال الفترة الماضية حول علاقة الفنان “أحمد فهمي” وزوجته النجمة “هنا الزاهد” حيث انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد انفصالهما فيما أوضحت بعض المصادر أن الانفصال تم منذ عدة أشهر ولم يتم الإعلان عنه.

وأكدت المصادر أن الانفصال تم بشكل سري وقد اتفق الثنائي على الطلاق إلا أنهما قررا تأجيل هذه الخطوة حيث أنهما كانا في ذلك الوقت يستعدان لطرح فيلمهما الجديد “مستر إكس”، وأشارت المصادر أيضًا إلى أن الخلاف العائلي الذي نشب بين “هنا الزاهد” وكل من شقيق زوجها “كريم فهمي” وزوجته هو السبب في الانفصال.

حيث كانت قد انتشرت منذ فترة أنباء أن “هنا” قد اختلفت مع زوجة “كريم فهمي” وألغيا متابعة بعضهما البعض وكذلك “كريم فهمي” إلا أن مصادر مقربة من الثنائي أكدت أن “هنا الزاهد” و “احمد فهمي” لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ويحتفظان بصور بعضهما سوياً، لكن “هنا الزاهد” توقفت عن نشر صور تجمعها بزوجها منذ أشهر قليلة.

فيما تم تداول بعض الشائعات حول حمل “هنا الزاهد” وهو الأمر الذي كانت تود تأجيله فترة وأن هذا هو ما تسبب في حدوث الأزمة بينهما حيث ترفض “هنا الزاهد” فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة “أحمد فهمي” وهو ما أدى إلى حدوث الانفصال وإلى الآن، لم يعلن أي من الطرفين عن حقيقة الانفصال أو ما دار بينهما.

يذكر أن زواج “أحمد فهمي” و “هنا الزاهد” دام حوالي أربع سنوات وقدما معًا عدد من الأعمال الفنية من بينها “الواد سيد الشحات” وكان آخرها فيلم “مستر إكس” الذي تم عرضه خلال موسم صيف 2023.

يمكنك أيضا قراءة More from author