سهر الصايغ تتعرض لحادث سير وتعلق العربية اتحشرت فوق جزيرة

تعرضت الفنانة وطبيبة الأسنان الشابة “سهر الصايغ” إلى حادث سير مروع حيث أعلنت خبر تعرضها للحادث عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقد طمأنت جمهورها أنها بخير فقد نشرت بعض الصور من الحادث وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل”.

وأضافت قائلة: “مش ده المهم .. المهم إني فهمت معني دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال .. أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي ٣٠ ابن حلال .. شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية علي الأسفلت .. أشكركم جدًا وكتر ألف خيركم .. حقيقي مصر فيها رجالة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “سهر الصايغ” كان مسلسل “بابا المجال” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، حيث شاركها البطولة كل من “مصطفى شعبان”، “باسم سمرة”، “نسرين أمين”، “سوسن بدر”، “جومانا مراد”، “رياض الخولي”، “سما إبراهيم”، “محمود حافظ”، “أحمد كشك”، “محمد رضوان”، “عارفة عبدالرسول”، “هبه حسن”، “فرح يوسف”، وهو من تأليف وإخراج “أحمد خالد موسى”، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة “سهر الصايغ” كانت قد حصلت على على جائزة أفضل ممثلة خلال مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما عن دورها في فيلم “الباب الأخضر” حيث علقت على الحدث عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: “الحمد لله جائزة أحسن ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ 71 عن فيلم الباب الأخضر شكراً جزيلاً”.

وقد شارك في بطولة فيلم “الباب الأخضر” كلا من “إياد نصار” و”خالدالصاوى” و”أحمد فؤاد سليم” و”بيومى فؤاد” وقصة وسيناريو وحوار الكاتب الكبير الراحل “أسامة أنور عكاشة” وإخراج “رؤوف عبد العزيز” وقد قام “عبد العزيز” بتصوير الفيلم بعد الحصول على الموافقة من أسرة الراحل الكبير “أسامة أنور عكاشة” والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبها ولم تظهر للنور.

وتدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وقامت مطربة الراب “نغم صالح” بتقديم الأغنية الدعائية للفيلم.

يمكنك أيضا قراءة More from author