المياه تعود لمجاريها بين يسرا وجمال العدل

وجه المنتج “جمال العدل” إعتذارًا للفنانة الكبيرة “يسرا” على الهواء مباشرة خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية حرصًا منه على إنهاء الخلاف الذي نشب بينهما مؤكدًا أن “يسرا” من أهم النجمات التي تعاونت مع مؤسسة العدل جروب، وعليه، فقد انتهى الخلاف الذي نشب بينهما بسبب تصريحات “العدل” عن مسلسل “يسرا” الأخير “1000 حمدلله على السلامة” والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال المنتج “جمال العدل” في لقاءه أنه تسرع في التصريحات التي أدلى بها تجاه المسلسل وأنه لم يقصد مضايقة “يسرا” بتصريحاته بل قال فيها “مسلسل يسرا” تقديرًا لها وإنما هو مسلسل “العدل جروب” والمؤسسة هي المسؤلة عنه مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن العلاقة الإنسانية والصداقة بينه وبين “يسرا” أهم بكثير من العمل، قائلاً: “كل الناس تزعل إلا يسرا، يسرا أهم نجمة في تاريخ العدل جروب”.

وأضاف “جمال العدل”: “لو زعلت حد أحب جدًا أعتذر له، والوحيدة اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا، وهات يسرا على جنب، ومصر كلها على جنب، وأنا لم أقصد مضايقتها بتصريحاتي وأدبًا مني قلت مسلسل يسرا ولكنه مسلسل العدل الجروب ونحن المسؤولون عنه”.

وكانت تصريحات “جمال العدل” التي صرح بها بشأن مسلسل “1000 حمدلله على السلامة” والتي أزعجت “يسرا” قد قال فيها: “كان ليه ظروف خاصة لأنه اتعمل في توقيت ضيق جدًا .. أنا شخصيًا لم يعجبني المسلسل، ونوع الكوميديا ده لا يعجبني، لكنني أحب كوميديا الموقف مثل مسلسل بـ 100 وش”.

من ناحيتها ردت الفنانة “يسرا” على حديث المنتج “جمال العدل” عنها واعتذاره لها بعد الخلاف الذي حدث بينهما، إذ نشرت حديثه عنها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: “ربنا يديم المحبة بينا”.

ومن الجدير بالذكر أم النجمة “يسرا” قدمت العديد والعديد من الأعمال الفنية الشهيرة والمؤثرة من إنتاج مؤسسة العدل جروب ومازال التعاون بينهما مستمر.

يُشار إلى أن مسلسل 1000 حمد الله على السلامة ضم عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة “يسرا”، “آدم الشرقاوي”، “مايان السيد”، “عنبة”، “شيماء سيف”، “محمد ثروت”، وغيرهم والعمل من إخراج “عمرو صلاح” وتأليف “محمد ذو الفقار”.

يمكنك أيضا قراءة More from author