اعتذارات متتالية من سلام لنجوم الفن

الكثير من الشائعات يتم تداولها حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة النجم والفنان الكبير “محمد سلام” خاصة بعد قيام البعض بالهجوم عليه سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه، ومن بين الشائعات التي يتم تداولها ما هو إيجابي وما هو سلبي إلا أن الاثنين لا أساس لهما من الصحة، حيث تم تداول الكثير من الأقاويل التي توضح استبعاد النجم “محمد سلام” من المشاركة في مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة النجم الكبير “أمير كرارة” والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

وعليه، فقد تم الهجوم بشكل كبير على “أمير كرارة” ظنًا أنه من قام باستبعاد “سلام” ليرد “محمد سلام” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية القصص القصيرة حيث قال: “لا أساس من الصحة لما يتداول عن استبعادي من مسلسل بيت الرفاعي ولم يتم ترشيحي من البداية، اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وبتعمل فتنة، حقك عليا يا باشا مصر، وبعتذر عن أي إساءة اتوجهت لك”.

كما رد “أمير كرارة” على الشائعة ذاتها من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام أيضًا حيث قال: “الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة، موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب”.

وفي سياق متصل، اعتذر “محمد سلام” للمنتج “أحمد الجنايني” بسبب الهجوم عليه لما تم تداوله أيضًا عن فسخ تعاقد “الجنايني” مع “سلام” على فيلم كان من المنتظر أن يشارك فيه حيث قال “سلام” عبر خاصية القصص المصورة: “لم يتم إلغاء التعاقد مع المنتج أحمد الجنايني لكل واحد بينزل خبر ملوش أساس من الصحة، اتق الله، بعتذر ليك يا جينو على أي إساءة اتوجهت لك بسبب الخبر ده”.

وفي سياق منفصل، يذكر إن “محمد سلام” قد نفى مزاعم تعاقده مع شركة “سبيرو سباتس” في حملتها الإعلانية مقابل 30 مليون جنيه، وأكد أنه لم يشترك في الحملة الإعلانية على الإطلاق حيث تم تداول أخبار زائفة تزعم ذلك، وأوضح “سلام” في تصريحات صحفية أن ما تم نشره ليس صحيحًا على الإطلاق.

ومن الجدير بالذكر أن “محمد سلام” قد أثيرت حوله العديد من الشائعات بعد اعتذاره عن مشاركته في مسرحية “زواج اصطناعي”، من بينها ما تم تداوله من أخبار تتعلق بتعاقده مع شركة سبيرو سباتس في حملتها الإعلانية، وكذلك طلب استبعاده من مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن، وتصريحات بيومي فؤاد عنه وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author