نادين الراسي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية وتعلق على الأزمة بينها وبين شقيقها

كشفت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها حيث أكدت أن وضعها قد تحسن وتم خروجها من المستشفى ونقلها إلى المنزل بعد أن كانت قد دخلت المستشفى إثر إصابتها بشلل في الجزء الأيسر من جسمها نتيجة لتعرضها لأزمة قلبية وعدة جلطات متتالية.

ونشرت “نادين الراسي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة ظهرت فيها وهي تمسك بيد والدتها التي ترقد على سرير الشفاء وعلقت عليها قائلة: “الماما صارت بالبيت كتر خيركن على صلواتكن ومحبتكن، درب العلاج أد ما يطول إيماننا بالله ومشيئته أقوى بكتير”.

وأوضحت بعض المصادر أن والدة “نادين” أصرت عند خروجها على الذهاب إلى بيت نجلها الراحل “جورج الراسي” والمكوث فيه حيث كان “جورج” يحرص على رعايتها والاهتمام بها أثناء حياته، كما أكدت المصادر تعاقد عائلة “الراسي” مع ممرضتين للمكوث مع الأم طيلة الوقت حتى لا يتم تركها وحيدة وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها بشكل دائم.

كما أن العائلة قد تواصلت مع أحد المراكز الخاصة بالعلاج الفيزيائي لمراجعته بشكل أسبوعي لأجل تقديم العلاج الذي سيستغرق شهورا.

يذكر أن النجمة “نادين الراسي” تصر على التواجد بشكل دائم إلى جانب والدتها المريضة وتصرح دائمًا بأنها ستعمل جاهدة لإعادة الحياة الطبيعية لوالدتها مشيرة أن العلاج ومهما طال وقته إلا أنهم قادرين على تخطي الصعاب بمشيئة الله”.

وعن تطورات الأزمة التي وقعت بين “نادين الراسي” وشقيقها الأصغر “سيباستيان”، أوضحت “نادين” أنها سامحته وصلّت له في الكنيسة لأنها تعتبره بمثابة ابنها وقالت في أول تعليق لها على تلك الأزمة: “بيضلّ خيي وحبيب قلبي، كان فيي إضربو ودافع عن حالي بس ما قدرت، شفتوا شي مرّة أم بتعتدي على ابنها؟ هو متل إبني”.

وأضافت قائلة: “بيضلّ ضرب الأخ أسهل من ضرب أي حدا تاني، يعني ايد الأخ أحسن من ايد أي حدا تاني”.

يذكر أن وسائل إعلام لبنانية نشرت في وقت سابق صورًا وفيديوهات تظهر تعرض الفنانة “نادين الراسي” للضرب المبرح من قبل شقيقها الأصغر “سيباستيان” خلال تواجدهما في المستشفى حيث كانت تتواجد والدتهما للعلاج وقد تطور الأمر بين الشقيقان حيث عمدت “نادين” إلى رفع دعوى قضائية بجرم الضرب والإيذاء والتشهير ضد شقيقها.

وعادت “نادين الراسي” بعد ذلك وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية عبر منشور، قالت فيه: “الله هو العدل، وأنا راضية بحكمك يا الله .. لكل محب شكرًا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author