أحمد العوضي يوجه رسالة ساخرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي كملو فرك والدق جاي

شارك الفنان والنجم المصري “أحمد العوضي” في العديد من الحملات التطوعية التي تساند الأخوة الفلسطينيين في ظل العدوان الإسرائيلي في الفترة الحالية حيث شارك مؤخرًا في حملات التطوع مع جمعية الهلال الأحمر المصري المشاركة في إعداد المساعدات لأهالي غزة، كما شارك في حملات المقاطعة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك.

حيث طالب “العوضي” جمهوره بمواصلة حملات المقاطعة للمنتجات الأجنبية التي تدعم الكيان الصهيوني وعدم شراء أي من هذه المنتجات حتى بعد انتهاء الأزمة حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “حملة المقاطعة لازم نستمر عليها حتى وإن توقف العدوان … إحنا أكبر قوة شرائية في العالم لازم نتعود أن إحنا مقاطعين لمنتجاتهم ومش عاوزنها وعندنا بديل لكل حاجة حتى وإن كان أقل جودة”.

واستكمل قائلاً: “إخواتي أوعى تستهون بالمقاطعة ركعوهم وميكسبش منك جنيه، حملات المقاطعة مستمرة وهتستمر ويارب نفضل مكلمين حتى وإن توقف العدوان”.

وعن تطور الأحداث في غزة والعدوان المستمر الذي لا يتوقف، وجه النجم “أحمد العوضي” رسالة ساخرة لقوات الاحتلال الإسرائيلية يذكرهم من خلالها بما حدث لهم على الأراضي المصرية عام 73 وأن ما  يفعلوه سينتهى يومًا ما بضربة قاضية كتلك التي حدثت في 73.

حيث قال “العوضي” في منشور له عبر فيسبوك: “سنة 67 قعدوا يفركوا كده بردو ودب طاخ هنا وهنا وفتحوا صدرهم بالأونطه .. واتدقوا في 73 بخرطومين مية”، وأضاف: “كملو فرك والدق جاي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “أحمد العوضي” كان مسلسل “ضرب نار” الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، والذي شاركه بطولته زوجته والفنانة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” بالإضافة إلى كل من “ماجد المصرى”، “مها نصار”، “هدى الإتربى”، “انتصار”، “سهير المرشدى”، “دنيا المصرى”، “إسراء رخا”، “أحمد غزى”، “إيمان السيد”، “ضياء عبد الخالق”، “تامر مجدى”، “أحمد عبد الله محمود”، “تيسير عبد العزيز”، “تامر مجدى” وآخرين والعمل من تأليف “ناصر عبد الرحمن” وإخراج “مصطفى فكرى” وإنتاج شركة سينرجى.

يمكنك أيضا قراءة More from author