“أحمد عز” يتبرع بهدية موسم الرياض لصالح أهالي فلسطين

سافر النجم المصري “أحمد عز” إلى المملكة العربية السعودية ضمن مجموعة الفنانين المصريين والعرب الذين سافروا لحضور حفل العشاء الذي أعده المستشار “تركي آل الشيخ” بمناسبة انطلاق موسم الرياض، وقد تم تداول بعض الأنباء عن تبرع الفنان “أحمد عز” بهديه سفره والتي تبلغ 750 ألف دولار أي ما يعادل 35 مليون جنيه مصري إلى مؤسسة الهلال الأحمر لصالح أهالي فلسطين.

حيث حرص “عز” على دعم القضية الفلسطينية منذ بداية الأزمة وتحدث بعد أن تفاقمت أزمتهم أثناء الفترة الحالية على يد الاحتلال الإسرائيلي قائلاً إن ما يحدث لهم من قصف وقتل ضد الإنسانسية.

وفي هذا السياق، أرسل الفنان والنجم “أحمد عز” رسالة للقيادة المصرية قال فيها: “أفوض الرئيس عبد الفتاح السيسي فى اتخاذ جميع القرارات التي تصب فى مصلحة الوطن والحفاظ عليه، واحتضان القضية الفلسطينية والمنطقة العربية كاملة، وتجنب تمامًا الدخول فى الحروب التى تستمر لسنوات طويلة، وأن الشعب الفلسطيني أشقائنا، ونحن معهم إلى الأبد”.

وأضاف “عز”: “أنا عندي ثقة فى الجيش المصري، الأول دائمًا في حماية مصر والوطن العربي جميعًا، فى كل الأوقات، وأنا دايمًا تحت أمر بلدي”.

وعن ما يتم تداوله بشأن التهجير القسري للفلسطينيين وتركهم أرضهم وبلدهم قال “عز”: “لا يمكن لشعب فلسطين أن يترك أرضه مطلقًا، وأنا واثق من أنهم سيظلوا صامدين ومتمسكين بأرضهم إلى الأبد”.

يذكر أن النجم “أحمد عز” قد قام بعمل مداخلة هاتفية مؤخرًا عبر قناة “سي بي سي” تحدث خلالها عن اللواء “محيي نوح” حيث قدم إليه رسالة قائلاً: “أنا سعيد إني أري حضرتك فى أحسن حال وكان شرف وفخر لي تجسيد دورك فى فيلم الممر”.

وأضاف الفنان “أحمد عز”: “هذا الفيلم كان من أصعب الأفلام اللي اتعملت على مستوي التحضيرات، وكنا بنسوق فى الصحراء لمدة أربع ساعات وليس معنا هواتف من أجل اختيار أماكن تصوير، والفضل يرجع للشئون المعنوية والمخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة، وكلنا كأبطال العمل كنا حاسين إننا بنعمل شيء كبير جدا”.

واستكمل قائلاً: “الأبطال واللواء محيي نوح وزمايله عملوا أكبر بكثير، وفيلم الممر مقارنة بما فعلوه؛ يعد أقل ما يجب أن يقال أو يقدم لناس كانت تحمل أرواحها على أيديها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author