إسرائيل تهدد “باسم سمرة” بعد تضامنه مع فلسطين

بعد الوقفة التضامنية التي دعت لها نقابة المهن التمثيلية للتضامن مع فلسطين، والتي شارك فيها عدد كبير جدًا من النجوم والنجمات، صرح الفنان والنجم المصري “باسم سمرة” عن تعرضه لتهديدات بعد انفعاله أثناء الوقفة التضامنية وهتافاته ضد إسرائيل، وقال “سمرة” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “نهال طايل” عبر برنامج “تفاصيل” الذي يذاع على قناة “صدى البلد” أنه قد تمت دعوته من قبل الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية لحضور الوقفة التضامنية.

وتابع حديثه موضحًا تضامن النجوم والنجمات مع الفلسطينيين وإدانتهم لما يحدث للأطفال والنساء والشيوخ على الأراضي المحتلة، مشيرًا إلى أن ما حدث من قصف مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة وقع أثناء الوقفة التضامنية التي حضرها وهو ما أثار الغضب بصورة أكبر حيث قال “سمرة”: “طلب منا المشاركة في الوقفة التضامنية مع فلسطين بناء على دعوة من النقيب وكل النقابات السينمائية علشان ندين اللي بيحصل، ونوضح موقفنا من الجرائم اللي بتحصل واتطلب مننا نتحكم في أعصابنا وألفاظنا.

وفي أثناء الندوة في نقابة المهن التمثيلية حصل قذف على المستشفى في غزة، وأطفال كتير ماتت وكان معانا الرئيس الفلسطيني وهو اللي صرح بالكلام ده، فأنا انفعلت وقولت افتحوا الحدود وهنحررهم وهنقضي على الإسرائيليين مش محتاجين كمان الجيش احنا هنخلص معاهم”.

واستكمل “سمره” حديثه الحماسي أثناء الوقفة التضامنية قائلاً: “الكيان الصهيوني عايزين يحتلوا سيناء .. أرضي وأرضك مش للبيع وطظ في التطبيع .. افتحولنا الحدود هناكلهم وهنموتهم تحيا سيناء وتحيا مصر وتحيا فلطسين.

واختتم الفنان “باسم سمرة” قائلًا: “فلسطين في قلبنا من سنة 48 .. الواحد حزين على اللي بيحصل .. كلنا على قلب رجل واحد وسيناء مصرية”.

وقد كشف نص رسالة التهديد التي تلقاها، وجاء بها: “الممثل غير الفاضل باسم سمرة .. تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات لن تؤثر بعزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية، والوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل .. أنتم شعوب ذليلة.. إسرائيل منذ عشرات السنين ترى دمكم رخيصًا .. قتلت منكم الآلاف ولن تستطيعوا فعل أي شيء .. اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة الذي معك، إسرائيل تاج على رؤوسكم”، وقال: “الرسالة جات لي النهاردة بتهدنني وبتهدد المصريين”.

يذكر أن الوقفة التضامنية مع القضية الفلسطينية التي دعت لها نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور “أشرف زكي” كانت قد أقيمت داخل النقابة مساء الثلاثاء الموافق السابع عشر من أكتوبر الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author