ممثل هندي شهير ينصمّ لمتحف مدام توسو- دبي

سيصل مجسم شمعي جديد إلى مدام توسو -دبي- في وقت لاحق هذا العام، وهذا الخبر سيشكّل نبأً مفرحاً جداُ للملايين من عشّاق هذا النجم! فالوجهة الشهيرة عالمياً للتماثيل الشمعية، أعلنت عن كشف الستار قريباً عن المجسم المنتظر بشدة للنجم السينمائي الشهير، آلو أرجون.

سيتم الكشف عن المجسم للممثل، الفائز بجائزة FilmFare ست مرات وجائزة ناندي ثلاث مرات، في حفل خاص في مدام توسو دبي لاحقًا هذا العام، حيث سيقابل النجم الشهير مجسمه الشمعي وجهاً لوجه!

وبعد تلقيه نبأ اختياره لتمثيله من خلال مجسم في مدام توسو دبي، قال آلو أرجون: “زرت مدام توسو في لوس أنجلوس وكنت مندهشاً من التجربة! لا أستطيع أن أصدق أنه سيكون هناك تمثال شمعي خاص في هذا المتحف الشهير، انه فعلا أمر لا يصدّق!”

عن هذا الحدث، قالت ساناز كولسرود، المديرة العامة لمدام توسو -دبي: “آلو أرجون بلا شك هو أكبر ممثل من جنوب الهند. ولم نجد طريقة أفضل للإحتفال بنجاحه الرائع إلا من خلال منح الجماهير ما يريدونه أي تمثاله الشمعي الأول على الإطلاق! لقد عمل فنانونّا  مع آلو عن قرب لتنفيذ المجسم، ونحن بفارغ الصبر للكشف عن التمثال لاحقًا هذا العام!”

من ناحيته، قال أندريه تيمينز، المدير العام لجوائز IIFA الأكاديمية الدولية للأفلام : تهدف IIFA دائماً إلى جلب السينما الهندية إلى العالم، ونحن نفتخر بالتعاون الذي قمنا به مع مدام توسو لتقديم نجوم السينما الهندية إلى الجماهير. بينما نستعد لإعادة إطلاقو IIFA Utsavam – وهو احتفال بالسينما الهندية الجنوبية، فإنه من المثير أن نكون قد أضفنا واحدًا من أكبر وأعظم نجوم هذا القرن ، آلو أرجون، إلى مدام توسو دبي.

آلو أرجون ، الممثل الهندي الأسطوري معروف أيضاً بلقب “ملك الرقص” وينتمي إلى جنوب الهند. سيظهر تمثاله الشمعي بسترة حمراء أيقونية ارتداها في مشهد الرقص الخالد من فيلمه “آلا فيكونثابورامولو”. أرجون معروف بأدائه الديناميكي وحركاته الراقصة اللا مثيل لها، استولى على قلوب ملايين المعجبين حول العالم، مما يجعله إضافة مثالية إلى متحف مدام توسو الأيقوني.

وقد تم الجمع بين الشخصية الشهيرة ومجسمه في دبي في وقت سابق هذا العام لتنفيذ كافة التفاصيل، حيث تم أخذ أكثر من 200 قياس، وهذا الأمر هو جزء من العملية التفصيلية الطبيعية اللازمة لإنشاء تماثيل الشمع المذهلة، و سيتم وضع التمثال في منطقة بوليوود الجميلة والتفاعلية داخل المتحف في بلوواترز.

يمكنك أيضا قراءة More from author