مرسيدس- مايباخ تتعاون مع Space Perspective الرائدة في استكشاف الفضاء

أعلنت مرسيدس- بنز، من خلال قطاع مرسيدس- مايباخ عن تعاونها الجديد مع Space Perspective، التي تقدم تجارب رحلات فضائية خالية من الانبعاثات الكربوتية.

تعاون مرسيدس مع Space Perspective

وتأسست شركة Space Perspective في عام 2019 على يد الرائدين القُدامى في رحلات الفضاء، جين بوينتر وتابر ماك كالوم، وقد أعادت تصور السفر إلى الفضاء بالكامل، بهدف جعل رحلات الفضاء البشرية أكثر أمانًا وسهولة الوصول إليها من أي وقت مضى من خلال سفينة الفضاء المبتكرة نبتون.

وتتميز المركبة الفضائية بكبسولة مضغوطة يتم دفعها ببطء وأمان إلى ارتفاع 100000 قدم بواسطة SpaceBalloon™ العملاق، وبأسلوبها المحايد للكربون، فقد تم تصميمها لتكون لطيفة على مستكشفي Space Perspective كما هي على الأرض.

وتتسع المقصورة الداخلية القابلة للتخصيص للكبسولة لثمانية مستكشفين وقبطان، وتتضمن تجربة سفر عالمية المستوى تكتمل بخدمة الوجبات والكوكتيلات، ويستكشف الشريكين معًا المزيد من الطرق لجلب سحر علامة Mercedes-Maybach التجارية إلى التجربة التحويلية التي تقدمها Space Perspective لمستكشفيها.

مركبات مرسيدس-مايباخ تنقل المستكشفين كمكوكات أرضية أثناء رحلات رحلات الفضاء

وتماشيًا مع العقلية المستدامة لشركة Space Perspective، ستوفر مرسيدس-مايباخ سيارات كهربائية بالكامل لمكوكات Explorers والضيوف من وإلى مرافق Space Perspective والأنشطة المحلية وموقع الإطلاق على ساحل فلوريدا الفضائي، وبفضل هذه الشراكة، سيتمكن عملاء Space Perspective من الركوب بشكل مريح ومستدام من وإلى رحلاتهم إلى حافة الفضاء.

الحملة الإعلانية العالمية لمرسيدس-مايباخ تعرض سفينة الفضاء نبتون من شركة Space Perspective

وتظهر المركبة الفضائية المبتكرة لـ Space Perspective بمظهر رائع في إعلان ترويجي للعلامة التجارية العالمية Mercedes-Maybach الجديد، وهو تعبير عن كيفية نقل تجربة القيادة للركاب إلى أبعد من ذلك، وهو ما يشبه إلى حد كبير مهمة Space Perspective المتمثلة في تقديم تحولات منظور تحويلية للمستكشفين من خلال رحلات الفضاء.

مرسيدس-مايباخ وSpace Perspective تدرسان شراكة التصميم

وكجزء من هذه الشراكة، تجري Space Perspective وفريق تصميم Mercedes-Maybach محادثات حول دمج عناصر إضافية من تجربة Maybach وعلامتها التجارية.

وقال دانييل ليسكو، رئيس مرسيدس-مايباخ في مجموعة مرسيدس-بنز AG، في بيان رسمي: “إن شراكتنا مع Space Perspective تسمح لمستكشفي الفضاء بالقيادة بأناقة على الأرض، كما تتيح لنا توسيع أعلى مستوى من تحسينات مايباخ وتجربة العلامة التجارية إلى حافة الفضاء”.

وتابع ليسكو: “يمثل إقران سفينة الفضاء نبتون الكهربائية بالكامل مع سيارة مرسيدس-مايباخ الكهربائية بالكامل مستقبلًا مستدامًا ومليئًا بالإلهام، ناهيك عن تجربة شاملة عالية المستوى لمستكشفي Space Perspective.

ومن جانبه قال المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة Space Perspective، جين بوينتر: “تعمل هذه الشراكة على تسريع الابتكار وتوسيع نطاق التعرض للسوق لمواقع القوة لكلا الشركتين في مجال السيارات الكهربائية والسفر إلى الفضاء”.

وعلى صعيد متصل، قال المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة Space Perspective، تابر ماكالوم: “إن شركة Space Perspective هي الشركة الأولى والوحيدة في العالم التي تقدم تجربة رحلات فضائية خالية من الكربون، وهي في مهمة لجعل السفر إلى الفضاء في متناول عدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى”.

وتابع ماكالوم: توفر سفينة الفضاء Neptune المبتكرة، والتي تتكون من كبسولة مضغوطة مدفوعة بواسطة SpaceBalloon™  العملاق، رحلة آمنة وتحويلية مدتها ست ساعات إلى حافة الفضاء.

ومع عدم الحاجة إلى صواريخ أو انعدام الوزن أو قوى الجاذبية الثقيلة أو التدريب، تم تصميم التجربة لتكون لطيفة على المستكشفين كما هي على الأرض، وبالنسبة للأشخاص الذين يسافرون باستخدام Space Perspective، والتي يتم تنظيمها من قبل إدارة الطيران الفيدرالية وتتبع المبادئ التوجيهية التي وضعتها وكالة ناسا وخفر السواحل الأمريكية، يستمتعون بمناظر غير مسبوقة لكوكبنا من خلال أكبر النوافذ التي تم نقلها إلى الفضاء على الإطلاق، ووجبة وكوكتيل من الطراز العالمي الخدمة والواي فاي والمراحيض، وكل ذلك من وسائل الراحة التي توفرها صالة Space Lounge الأولى في العالم.

نبذة عن شركة Space Perspective

واستنادًا إلى ساحل الفضاء في فلوريدا، تم تأسيس Space Perspective في عام 2019 على يد الرائدين القدامى في رحلات الفضاء البشرية، جين بوينتر وتابر ماك كالوم، اللذين التقيا كأعضاء الطاقم الأصليين في Biosphere 2.

وواصلوا إطلاق شركة Paragon Space Development Corporation، التي تطور تكنولوجيا لأنظمة التحكم البيئي التي على سبيل المثال، يمكن العثور عليها في محطة الفضاء الدولية (ISS)، ولقد لعب فريق Space Perspective على نطاق أوسع دورًا فعالًا في تطوير كل مركبة فضائية بشرية أمريكية على مدار الأربعين عامًا الماضية.

وتستأنف Space Perspective الرحلات التجريبية غير المأهولة هذا العام، مما يمهد الطريق لرحلات تجريبية مأهولة في العام المقبل، وفي نهاية عام 2024، تهدف الشركة إلى بدء رحلات تجارية لأكثر من 1650 إكسبلورر حتى الآن، ولحجز رحلة من خلال الشركة؛ يرجى زيارة الضغط من هُنا.

نظرة سريعة على مرسيدس-بنز AG

وتعد شركة Mercedes-Benz AG جزءًا من مجموعة Mercedes-Benz Group AG التي يبلغ إجمالي عدد موظفيها حوالي 170.000 موظف حول العالم، وهي مسؤولة عن الأعمال العالمية لسيارات مرسيدس-بنز وشاحنات مرسيدس-بنز، وأولا كالينيوس هو رئيس مجلس إدارة شركة مرسيدس بنز إيه جي.

وتركز الشركة على تطوير وإنتاج وبيع سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة والخدمات المتعلقة بالمركبات. علاوة على ذلك، تطمح الشركة إلى أن تكون رائدة في مجالات التنقل الكهربائي وبرمجيات المركبات.

وتضم مجموعة المنتجات علامة مرسيدس-بنز التجارية مع مرسيدس-AMG، ومرسيدس-مايباخ، والفئة-G بموديلاتها الكهربائية بالكامل، بالإضافة إلى منتجات العلامة التجارية الذكية. توفر العلامة التجارية Mercedes me إمكانية الوصول إلى الخدمات الرقمية من مرسيدس-بنز.

فيما تعد شركة Mercedes-Benz AG واحدة من أكبر الشركات المصنعة لسيارات الركاب الفاخرة في العالم. وفي عام 2022، باعت حوالي مليوني سيارة ركاب و415.300 شاحنة صغيرة.  

يمكنك أيضا قراءة More from author