إصابة “آيتن عامر” بعدوى فيروسية شديدة

تعرضت الفنانة “آيتن عامر” مؤخرًا إلى وعكة صحية شديدة دخلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث شعرت بارتفاع في درجة الحرارة وعدم القدرة على التنفس، وقد شاركت “عامر” جمهورها بفيديو قصير عبر خاصية الاستوري وهي تركب المحاليل في يدها معلقة عليه: “أني زهجت” في إشارة منها إلى شعورها باليأس من تكرار وعكاتها الصحية الأخيرة.

حيث نشرت “عامر” فيديو لها توضح من خلاله إصابتها بعدوى خلال تواجدها في أحد حفلات أعياد الميلاد وفوجئت بإصابتها وعدد من الحضور بأعراض متشابهة، تراوحت ما بين ارتفاع في درجة الحرارة وسعال شديد، لكنها ليست مصابة بفيروس كورونا، إنما بفيروس موسمي.

وقالت “آيتن عامر” في تصريحات لها: “عيانة وبموت تقريبًا ودرجة حرارتي 39 ونص، والدكتور شخص الحالة أنها نزلة برد حادة مش كورونا، وطالعة أحذركم من فيروس منتشر جدًا وسريع الإنتشار في الفترة الحالية”.

وأضافت: “الدور ده أنا خدته أنا وولادى والدكتور قال أنفلونزا حادة ولازم تنعزلوا، كنت في عيد ميلاد لأصحاب بنتي وعرفت أن عيد الميلاد كله اتضرب، أنا عندي حساسية من السلفا، وقبل كدة خدت دواء غلط كان فيه سلفا، وكنت هموت، مهم جدًا أننا نعمل اختبار للمضاد الحيوي قبل ما ناخده، لأن فيه ناس بيبقى عندها حساسية من حاجات معينة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “آيتن عامر” مندوب مبيعات حيث شاركها بطولته عدد كبير من نجوم الكوميديا أبرزهم “أحمد فتحي”، “إسلام ابراهيم”، “بيومي فؤاد” بالإضافة إلى كل من “هبة عبد العزيز”، “يسرا المسعود”، “إيمان يوسف”، “وائل عونى”، “أيمن قنديل”، “منى فاروق”، و “لمياء كرم” وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج “حامد صالح”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

ومن الجدير بالذكر، أن “آيتن عامر” كانت قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم “عنب” ويشاركها البطولة كل من “نور قدري”، “إسلام إبراهيم”، “محمود الليثي”، “توني ماهر”، إخراج “أحمد نور”، وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة “رشا الظنحاني”.

ويعتبر فيلم “عنب” التعاون الثانى على التوالي بين “بيومى فؤاد” و “أيتن عامر” بعد فيلم “مندوب مبيعات”، والذى تدور أحداثه حول “بيومى فؤاد” الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائماً حتى يتعرف على “أيتن عامر” وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وكانت “آيتن عامر” قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “إكشف” عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب” حيث حققت نسبة مشاهدات عالية عبر منصات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أن “آيتن عامر” عرض لها مؤخراً فيلم “لف وارجع تاني” والذى تقوم ببطولته بمشاركة “شيرى عادل”، “أحمد فتحي”، “محمود حافظ”، “صلاح عبد الله”، “محمد رضوان”، “طارق الإبياري”، “إسماعيل فرغلى”، “سليمان عيد” وهو تأليف “محمود حمدان”، وإخراج “شادي علي”..

يمكنك أيضا قراءة More from author