“أحمد العوضي” يطرح مسابقة جائزتها مائة وخمسون ألف جنيه بمناسبة حق عرب

أعلن الفنان “أحمد العوضي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 من خلال مشاركته في مسلسله الجديد “حق عرب” حيث كتب “العوضي”: “تم التعاقد على مسلسل حق عرب، رمضان 2024، إنتاج سينرجي تامر مرسي وتأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق ..  وهذا بفضل الله وبفضل دعم جمهوري .. اللي كل حاجه حلوة بتحصل بسببهم وجاييين النهارده ننبسط كلنا”.

وتصدر إسم مسلسل “حق عرب” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان “العوضي” عن مشاركته في المسلسل ليتسائل الكثيرون هل يقدم لنا العوضي مسلسل أكشن أم رومانسي وهل يقدم من خلال المسلسل دور صعيدي أم شعبي.

وقد طرح “العوضي” السؤال ذاته على جمهوره مشيرًا إلى أن هناك مسابقة وحصول الفائز على 150 ألف جنيه حيث قال: “المسابقه  هتكون 150 الف جنيه .. الفائزون 10 كل فرد 150 الف ..  السؤالين: 1 – (حق عرب ) هيكون شعبي ولا صعيدي؟ .. 2 – (حق عرب) هيكون أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي؟ ..  معانا أربع أيام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا”.

وكان “العوضي” قد حل ضيفًا على أحد الندوات مؤخرًا وتم سؤاله عن علاقته الفنية بزوجته النجمة “ياسمين عبد العزيز” وما إن كانوا قد انفصلوا فنيًا ليجيب قائلاً: “كلمة انفصلنا فنياَ دي كبيرة أوي، الموضوع إن تعاونا في مسلسلين ونجحوا نجاحًا كبيرًا، من المفترض أن نغير وأن يعمل كل واحد مننا عمل مختلف، لكن إن تواجد سيناريو أعجبنا به سوف نتعاون بالتأكيد”.

وتابع “العوضي”: “ولا يوجد اتفاق بيني وبين ياسمين أن نعمل مع بعض، فالموضوع بأكمله يترتب على السيناريو، وإن جاء سيناريو مناسب يجمعنا ليه لأ؟”.

وكانت آخر أعمال النجم “أحمد العوضي” مسلسل “ضرب نار” الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي 2023 حيث شاركه البطولة النجمة “ياسمين عبد العزيز” ومجموعة من الفنانين منهم “ماجد المصري”، “إنتصار”، “أحمد غزي، “مها نصار” وغيرهم العديد من النجوم، حيث تدور أحداث المسلسل حول “جابر” الذي يجسد دوره النجم “أحمد العوضي” وهو الشاب الصعيدي الذي يرحل عن بلده هاربًا من الثأر ليلقيه القدر في طريق “مهرة” السيدة الجميلة المكافحة التي تربي شقيقيها والتي تجسد دورها النجمة “ياسمين عبد العزيز” وتنشأ بينهما قصة حب.

يذكر أن “أحمد العوضي” يقوم حاليًا بتصوير دوره في فيلم “الاسكندراني” الذي تعاقد عليه مؤخرًا، وهو من تأليف العبقري الراحل “أسامة أنور عكاشة”، وإخراج “خالد يوسف” وقد تحدث “العوضي” عن الفيلم قائلاً: “الفيلم يعد تجربة مختلفة بالنسبة لى، فهو عمل من تأليف مؤلف كبير مثل أسامة أنور عكاشة، ومخرج كبير مثل خالد يوسف، والأخير هو من رشحنى للدور، وحينما اطلعت على السيناريو وجدته يشبه الأمور والمواضيع الذى أحب أعملها، لذا كتبت على الفيس بوك إنه يليق بكل من يحب عوضى”.

وأضاف “العوضى”: “الفيلم موضوعاته ثقيلة، بمعنى أن صراعاته حلوة والدراما التى تدور فيها أحداثه مشوقة، كما تمتاز أعمال أسامة أنور عكاشة بالحقيقية، فاسم البطل الذى أجسده بكر الإسكندراني، مكتوب من لحم ودم، والشخصيات كلها مكتوبة بعناية، وجهد الاستاذ خالد يوسف ظاهر جدًا في السيناريو”.

يمكنك أيضا قراءة More from author