“هيدي كرم” اتهرينا شتيمة وتهزيق وكرامتنا مش لعبة

ظهرت الإعلامية والفنانة “هيدي كرم” مؤخرًا في أحد مقاطع الفيديو التي تنتقد فيه رواد السوشيال ميديا حيث هاجمت منتقدي الفنانين بكلمات قوية وصريحة توضح مدى غضبها مما يحدث، فقد شاركت “هيدي كرم” مقطع الفيديو المصور الذي ظهرت خلاله مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث عبرت عن استياءها الشديد من الانتقادات التي تصل حد الإهانات الموجهة ضد الفنانين والفنانات.

وأشارت “كرم” إلى أنه لا يجوز توجيه الإهانات للفنانين أيًا ما كان ما يقدمونه وكشفت أنها قامت باختبار تقديم أنواع مختلفة من المحتوى ورصدت كيفية التفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث وجدت أن ردة الفعل غالبًا نفسها مشيرة إلى أن الفنانين والمشاهير يتحملون إهانات كثيرة توجه إليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت “هيدي كرم” خلال المقطع الذي نشرته: “إحنا اتهرينا والله كمشاهير، بتكلم بصراحة بالنيابة عن مشاهير وخاصة ستات زيي، اتهرينا من الشتيمة والتهزيق وقلة القيمة والإرهاب على السوشيال ميديا وإنكم بتحسسونا إننا مانسواش .. واتهرينا من أننا نتشتم ونتهان بجد والله حقيقي ده كتير”.

أضافت “هيدي”: “اللي بيشتمونا على السوشيال ميديا وإحنا طالعين وإحنا نازلين وإحنا بنحاول نعمل محتوى لذيذ وفيديوهات لذيذة وإحنا بنحاول نعمل طاقة إيجابية لأني بذاكر السوشيال ميديا علشان أشوف إيه اللي نافع لقيت مفيش حاجة نافعة لابسين لابسين ووحشين ومشتومين”.

وتابعت “هيدي كرم” قائلة: “إحنا عندنا جهاز عصبي قوي جداً لأننا مستحلمين ومش بنرد .. إحنا مش هنعمل كده لأننا محترمين ومؤدبين وحساسين وبنقدر مشاعر الآخرين”.

يذكر أن “هيدي كرم” بدأت مشوارها الفني عام 2002 مع مسلسل “مارينا مارينا” ولم يتم عرضه، وكان أول ظهور لها في مسلسل “أصحاب المقام الرفيع” عام 2004 بطولة كل من “نرمين الفقي”، “حسين فهمي”، “محمود قابيل”، “عزة بهاء”، و “نهال عنبر” وقدمت عدد من المسلسلات الناجحة مثل “سابع جار”، “كلبش3″، “اللص والكتاب”، “لحظات حرجة”، “بنت من شبرا”، “العميل 1001” وغيرها من الأعمال الفنية الدرامية الناجحة.

ومن الجدير بالذكر أن “هيدي كرم” ظهرت في بداية مشوارها كموديل في فيديو كليب “عيني” للفنانين “هشام عباس” و “حميد الشاعري” وكليب “عايزة أعرف انت مين” للنجمة “سميرة سعيد” كما قدمت عدد من البرامج التلفزيونية المتنوعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author