مون بلان تقدم ستار ووكر سبيس بلو المصنوع من مواد قادمة من الفضاء

قدمت مون بلان المتخصصة في أدوات الكتابة، “مون بلان ستار ووكر” المصنوع من مواد قادمة من الفضاء، وتحديداً نمط Widmanstätten، الذي يعتبر من بين أكثر إبداعات الطبيعة سحراً.

وينصب التركيز الرئيسي للتصميم في الإصدار الجديد على تقديم نموذج Widmanstätten الساحر هذا، والذي سُمي تيمناً باسم العالم الفييني الكونت Alois von Beckh Widmanstätten، الذي كان من أوائل الأشخاص الذين اكتشفوا هذه الظاهرة ودرسوها في العام 1808. وأثناء تسخين النيازك الحديدية باللهب، لاحظ تمايز منطقة اللون واللمعان حيث تتأكسد سبائك الحديد المختلفة بمعدلات متباينة، وتعرض شرائط أو شرائط “كاماسيت” و “تينيت” مشذرة دقيقة تسمى صفائح. وهو نمط يتشكل فقط في أعماق الأجسام الكوكبية التي تستغرق سنوات حتى تبرد، وقد أعاد حرفيو “مون بلان” صياغته على الراتنج الثمين باستخدام أداة قولبة بالحقن مطورة حديثاً، وعلى المعدن عن طريق الحفر – مما يخلق تجربة كتابة حسية راقية.

ويقترن النمط المخصص مع لون أزرق منتصف الليل يستحضر سماء الليل، قبل لحظة من إضاءته بمرور نيزك. ومن المزايا التصميمية المميزة لتشكيلة “ستار ووكر”، أن كل قطعة متوجة بشعار “مون بلان” العائم فوق لون أزرق دخاني شفاف في غطاء علوي شفاف.

وتتضمن تشكيلة “ستار ووكر سبيس بلو” ثلاثة إصدارات مختلفة لأدوات الكتابة – إصدار راتنج مصنوع من راتنج ثمين أزرق بنمط غير لامع مع تركيبات مطلية بالروثينيوم الداكن، وإصدار “دوي” يجمع بين أنبوب من الراتنج الثمين بنمط مع غطاء معدني، وإصدار معدني بالكامل بنمط معدني. ويتوفر كل إصدار كقلم حبر جاف، وقلم حبر رفيع، وقلم حبر سائل بسن Au 585 مطلي بالروثينيوم ومزود بمحول مكبس مصمم خصيصاً لتشكيلة “ستار ووكر” ومتوافق مع الطرازات السابقة.

ولتعزيز تجربة “ستار ووكر سبيس بلو” للكتابة، تقدم “مون بلان” دفتراً مبطناً بالجلد الأزرق مع نمط مميز على غلافه، بالإضافة إلى حبر أزرق داكن مطابق. ويتوفر زوج من أزرار الأكمام المصنوعة من الفولاذ والورنيش مع تصميم “ستار ووكر” المميز للقبة الشفافة ليكمل التشكيلة.

ومع استمرار رحلة استكشاف المجرات في التقدم نحو المستقبل، تعد “مون بلان ستار ووكر سبيس بلو” بجمالياتها الحديثة وتقنياتها المبتكرة بمثابة تذكير بجميع الاكتشافات التي لم يتم تحقيقها بعد، في المساحة الشاسعة من الفضاء، وجميع القصص التي لم تتم كتابتها بعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author