“أنا بعشق أمك” .. محمد رجب يعود لإثارة الجدل من جديد

اشتهر الفنان والنجم الوسيم “محمد رجب” قديمًا بإثارة الجدل والقيام ببعض الأمور التي تلفت أنظار الجمهور حيث انتشرت عنه الكثير من الشائعات في فترة شبابه، وبالرغم من هدوءه التام خلال السنوات السابقة وتركيزه على تقديم مجموعة من الأعمال القوية سواء في السينما أو الدراما، يظل “محمد رجب” هو “محمد رجب” بمرحه وشقاوته وجاذبيته.

أثار “رجب” الجدل مؤخرًا بظهوره في أحد الفيديوهات يتمايل ويتراقص في أحضان فتاة في العشرينات من عمرها على أغنية “أنا بعشق أمك” من فيلمه الشهير “المشمهندس حسن” الذي عرض عام 2008 وشاركته البطولة الفنانة “دوللي شاهين”.

نشر المصور “أحمد غنيم” الفيديو الراقص عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ليعلق عليه “رجب” قائلاً: “بحبك” وترد الفتاة: “بحبك”، وهو ما أثار الجدل بشكل أكبر وجعل الجمهور يتسائل عن العلاقة التي تجمع الثنائي.

وقد قال المصور “أحمد غنيم” في تصريحات له لينهي الجدل الحاصل، أن الفتاة هي “نادين ابراهيم” وهي ابنة شقيقة الفنان “محمد رجب” وأن الفيديو تم تصويره أثناء حفل خطبتها على ابن خالتها “مروان” ابن الشقيقة الأخرى للنجم “محمد رجب” حيث كان الاحتفال بالخطبة في إحدى القاعات الكبرى بمدينة الشيخ زايد يوم الخميس الماضي.

وأشار “غنيم” إلى كواليس الحفل وفقرة رقص “رجب” مع ابنة شقيقته أثناء الحفل موضحًا أن الأمر كان مفاجئة للعروس في نهاية حفلها السعيد من خالها الذي كان حاضرًا للحفل منذ البداية حيث قال “غنيم”: “كان فرحان جدًا ولطيف مع الكل وماسبش نادرين من أول اليوم”.

يذكر أن “نادين” هي طالبة بكلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية، وقد طلت في زفافها بلمسة خبيرة التجميل “نيرمين يحيى”، والتي شكرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، كما ارتدت فستان باللون السماوي، أما الفنان “محمد رجب” فقد ظهر خلال الفيديو وهو يغني ويرقص مرتديًا بدلة باللون الأوف وايت.

وقد غلب على حفل الخطوبة أجواء الفرحة والبهجة، خاصة مع الفقرة التي تم وضعها في النهاية من جانب الفنان “محمد رجب”.

يذكر أن “رجب” قدم أغنية “أنا بعشق أمك” منذ ما يقرب من الخمسة عشر عامًا بنفس الشقاوة والمرح مع الفنانة “دوللي شاهين” في فيلم “المشمهندس حسن” والذي شاركهما البطولة فيه النجم “أحمد سعيد عبد الغني” وكلاً من “أحمد راتب”، “رجاء الجداوي”، “إدوارد”، “حنان يوسف”، “سلوى محمد علي”.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “محمد رجب” قد بدأ مشواره الفني مع مسلسل “الزيني بركات” والذي تم تقديمه عام 1995 وتوالت الأعمال، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم “بيكيا” عام 2018 مع الفنانة “آيتن عامر” والفنان الكبير “أحمد حلاوة” كما كانت آخر أعماله الدرامية مسلسل “مشوار الونش” وشاركه البطولة “محمود عبدالمغني” ، “ميمي جمال”، “منة فضالي”، “ميرهان حسين”، “إيهاب فهمي”، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج “إسماعيل فاروق” وتأليف “أحمد عبدالفتاح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author