“هاني سلامة” بإطلالة مميزة بالأبيض في عرض البحر

في آخر ظهور له، شارك الفنان والنجم الكبير “هاني سلامة” بعض الصور الخاصة له من على متن أحد اليخوت بالبحر الأحمر حيث كانت إطلالته صباحية مميزة ارتدى خلالها تيشيرت صيفي باللون الأبيض وقبعة بنفس اللون زادت من جاذبيته بالإضافة إلى شورت للبحر قصير باللون الأزرق ونظارات شمسية.

شارك “سلامه” تلك الصور عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث ظهر مستمتعًا بوقته على متن اليخت وسط الماء ولم يعلق على الصور واكتفى بمشاركتها فقط.

يذكر أن الفنان “هاني سلامة” قد حصل على التكريم منذ أيام قليلة في مهرجان الغردقة لسينما الشباب وتمت إقامة ندوة خاصة به على هامش المهرجان وقد عبر عن بالغ سعادته بهذا التكريم ووجه رسالة شكر للقائمين على المهرجان والمنظمين له حيث شارك صورة تجمعه بالفنان “حسين فهمي” و”إلهام شاهين” وعلق عليها قائلاً: “شكرًا مهرجان الغردقة لسينما الشباب على التكريم”.

وكشف “سلامة” خلال ندوة تكريمه التي أقيمت على هامش المهرجان أنه لم يكن يرغب في الدخول إلى عالم السينما بل كان يحلم بالعمل كطيار حيث قال: “لم أكن في يوم أحلم أن أكون ممثلاً، حتى قابلت المخرج يوسف شاهين وقدمت فيلم المصير، وبعدها لم أكن أتوقع أن أكمل المشوار في التمثيل، ووقتها كنت أفكر أن أكون طيار”.

واستطرد “سلامة” قائلاً: “فوجئت بعد عودتي بمكالمة من مكتب يوسف شاهين لاختياري لبطولة فيلم المصير، بعد أن حالت ظروف سفري من المشاركة في فيلم عرق البلح قبلها بسنوات.

وتابع “هاني سلامة”، أنه لم يكن اتخذ قرار الاستمرار في التمثيل بعد مشاركته في أول فيلم سينمائي له مع يوسف شاهين، ولم يكن يعرف ما إذا كان سيكمل المشوار أم لا.

وواصل: الحظ موجود بنسب معينة في مشوار الفنان، لكن اختيارات الفنان تشكل جزءًا مهمًا وكبيرًا، من حسن حظي إني بدأت مع عملاق السينما والفن المصري والعربي والعالمي المخرج الراحل يوسف شاهين، وبدأت في مدرسة كبيرة ولم يكن بالنسبة لي مجرد مخرج، بل تعلمت على يديه مفردات الصناعة ولم أدرس السينما أو المسرح.

يمكنك أيضا قراءة More from author