المرض النفسي يتحكم في سلوكيات “غادة عبد الرازق”

تصدر إسم مسلسل “حدث بالفعل” للنجمة الكبيرة “غادة عبد الرازق” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية منه وبدأ الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن موعد عرض الحلقة الثالثة والأخيرة من الحكاية الأولى تحت عنوان “تحت الحزام” والتي تم عرضها أمس الأربعاء.

حيث يتكون المسلسل من خمس حكايات تحمل كل منها إسم مختلف وتتكون من ثلاث حلقات تعرض على مدار ثلاث أسابيع، ويحظى المسلسل باهتمام كبير ومتابعة من قبل الجمهور العربي لاسيما في الكويت ودول الخليج العربي.

ويشترك عدد كبير من الممثلين في بطولة حكايات المسلسل وقد كان أبطال الحكاية الأولى “تحت الحزام”، -بالإضافة للنجمة الكبيرة غادة عبد الرازق- النجم الشاب “خالد أنور”، والجميلة “سلمى أبو ضيف”، “بسنت حاتم”، و “شيماء الشريف”.

وتدور أحداث القصة حول طبيبة نفسية تعاني من أمراض نفسية تجعلها تتصرف تصرفات عنيفة ضد المقربين منها حيث تستند القصة إلى أحداث حقيقية تعاني خلالها “عالية” الطبيبة النفسية والتي تقوم بدورها النجمة “غادة عبد الرازق”، من اضطرابات نفسية معقدة تسيطر عليها رغبة التملك والتحكم في ابنها وشريكته فتبدأ بممارسة أفعال مؤذية لمن حولها وخاصة زوجة ابنها حيث تقوم بخطفها وتعذيبها وممارسة الضغوط النفسية عليها قبل حفل الزفاف بأيام قليلة.

تتطور الأحداث في سياق غامض يكشف عن قدرة المريض النفسي على ارتكاب أفعال ونسيانها تمامًا، دون أن يكتشف ذلك عنه شيئًا، يتعرض جميع الأشخاص المحيطين به لخطر كبير، يتمحور المسلسل حول قضية طبية نفسية ويعرضها في إطار درامي فريد، تقدمه لنا الممثلة المبدعة “غادة عبد الرازق” بمهارتها واحترافيتها في تجسيد هذا الدور ببراعة واتقان.

ويتمثل فريق عمل المسلسل بكامل حكاياته من “غادة عبد الرازق”، “ماجد المصري”، “بسمة”، “رنا رئيس”، “أحمد عبد الله محمود”، “كريم فهمي”، “محمود عبد المغني”، “ندى موسى”، “آية سماحة”، “شيرين رضا”، “دينا الشربيني”، “والفنان القدير “محمد أبو داوود”.

ويتكون مسلسل “حدث بالفعل” من 5 حكايات وهي كالتالي: الحكاية الأولى بعنوان: “تحت الحزام” والحكاية الثانية بعنوان “ريش أبيض”، والحكاية الثالثة بعنوان “قرض شخصي”، والحكاية الرابعة بعنوان “ولو بعد حين”، أما الحكاية الخامسة فكانت بعنوان “كاملة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author