تكدس مروري بسبب توافد نجوم الفن على عزاء شقيق الفنان “محمد فؤاد”

شهدت منطقة المعادي مساء أمس كثافة مرورية عالية خاصة بطريق (مصر حلوان) بسبب توافد العديد والعديد من الممثلين ونجوم الفن على عزاء شقيق المطرب والنجم “محمد فؤاد” حيث تم تشييع جثمان الفقيد ظهر أمس الاثنين من مسجد أنس ابن مالك بمنطقة حلوان.

حالة من الحزن سيطرت على النجم “محمد فؤاد” تحولت إلى انهيار ونوبة من البكاء الشديد لحظة تشييع الجثمان بمسجد أنس ابن مالك وسط تجمع كبير من أقاربه وأصدقائه وقد حرص عدد كبير من المواطنين والفنانين على تأدية واجب العزاء فى شقيق المطرب “محمد فؤاد” بمسجد حسين صدقي في حي المعادي.

وكان “إبراهيم فؤاد” نجل شقيق النجم “محمد فؤاد” قد أعلن في وقت سابق عن موعد ومكان العزاء داخل قاعة مناسبات مسجد حسين صدقي بالمعادي حيث بدأ في وقت متأخر من الليل، وكانت الصفحة الرسمية للنجم “محمد فؤاد” قد أعلنت خبر الوفاة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من خلال منشور جاء فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحم الله تعالى الحاج عبد الحميد فؤاد”.

بينما كان “فؤاد” قد كتب على صفحته قائلاً: “إنا لله وإِنا إليه راجعون، توفي إلي رحمة الله تعالى الحاج عبدالحميد فؤاد عبدالحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء”.

وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور مراسم الجنازة وتقديم واجب العزاء للنجم الكبير منذ البداية فقد وصل “فؤاد” عزاء شقيقه بمسجد حسين صدقي بالمعادي برفقة الفنان الكوميدي الكبير “محمد لطفي”، كما حرصت الفنانة “دنيا عبد العزيز” على حضور العزاء برغم ظهورها وهي تستند على عكاز برفقة زوجها.

كان هناك أيضًا كلاً من “هاني رمزي”، “أحمد التهامي”، الإعلامي “أسامة منير”، والإعلامي “طارق علام”، ورجل الأعمال “أحمد أيوب”.

يذكر أن المطرب المخضرم “محمد فؤاد” قد بدأ مشواره الفني في الثمانينيات من القرن الماضي ومستمرًا حتى الآن حيث قدم لنا العديد والعديد من الأغنيات والأعمال الفنية التي أثرت في شخصياتنا ووضعت بصمتها في الذاكرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author