فرحة عارمة في حفل “ليلة من الزمن الجميل”، و “تامر حسني”: نجحت في اختبار ربنا ليك

قدم الفنان والمطرب الكبير “محمد ثروت” آخر حفلاته الغنائية ضمن حفلات جدة بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة المستشار “تركي آل الشيخ” تحت عنوان “ليلة من الزمن الجميل” حيث تألق “ثروت” في غنائه وسط تفاعل كبير من الجمهور، وكانت مفاجأة الحفل ظهور نجل الفنان الكبير، المخرج “أحمد محمد ثروت” بعد تعافيه الكامل بفضل الله حيث كان يعاني من مرض نادر.

كان ظهور المخرج والمطرب “أحمد محمد ثروت” من العلامات البارزة التي سببت فرحة عارمة للجمهور أثناء الحفل ليكتمل التفاعل والتأثر بعيون مليئة بالدموع عند قيام “ثروت” الإبن بغناء أغنية “بنت أبويا” مستبدلاً كلماتها بـ “إبن ابويا” شكرًا وتقديرًا منه وعرفانًا بالجميل لـ “ثروت” الأب الذي لم ييأس من شفاء ابنه ومن رحمة الله عز وجل.

وقال “ثروت الإبن” في شكر والده: “بشكر ربنا إني النهارده بغني مع والدي ولو سجدت طول عمري مش هوفيه، وبشكر هيئة الترفيه وتركي آل الشيخ صاحب هذا الفضل وأسمع له تحية كبيرة لإنه حقق لي أمنية عظيمة، أنا بشكركم كلكم، وأول حاجة فكرت فيها لما رجعلي بصري وحياتي إني أكرم أبويا”.

ومن ناحيته قال الفنان “محمد ثروت”: “بشكركم على حسن استماعكم وسعة صدوركم أنتم جمهور جميل”،

ووجه نجل “محمد ثروت” الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه؛ لمنحه هذه الفرصة لمشاركة والده حفله بالسعودية والغناء معه.

ومن جانبه، دعم النجم الكبير “تامر حسني” صديق المخرج “أحمد ثروت” مؤكدًا أن الله -عز وجل- كافأه على صبره وثباته وتقبله إرادة الله حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “حمدالله على سلامتك يا غالي يا ابن الغالي، فرحان أوي اني شايفك ماشي على رجلك لأني كنت معاك خطوة بخطوة وشوفت معاناتك وثباتك وإيمانك بربنا اللي كافئك دلوقتي ورجعك تاني على رجلك وإن شاء الله هترجع أحسن من الأول لأنك نجحت في إختبار ربنا ليك بصبرك وبشكرك لربنا على كل عطاياه”.

وأضاف: “قولتلك في يوم قدام هتعرف حكمته وأعتقد بدأت تشوف، ومبروك لأستاذنا النجم الكبير محمد ثروت على نجاحه في هذا الحفل الرائع، ومبروك عودة سلامة إبنك الغالي أحمد محمد ثروت”.

يذكر أن “ثروت” الإبن كان قد أصيب بالمرض المناعي النادر “ميلر فيشر” والذي أصابه بشكل مفاجئ، ما أفقده القدر على الحركة والمشي ليبدأ رحلة علاجه في مارس الماضي بعد سفره إلى ألمانيا.

في وقت سابق كان قد كشف الفنان “محمد ثروت” تفاصيل الحالة الصحية لنجله، خلال إحدى اللقاءات التلفزيوينة، وقال خلال فترة مرضه: “الحمد لله أحمد بدأ يقوم ببركة ربنا ودعاء الناس”..

وأضاف: “ابني بدأ يحرك رجله الشمال مرة تانية ولكن المسألة مسألة وقت، ولابد من الصبر لأن المرض غريب ووحش وربنا ما يحكم على حد”.

وواصل: “ربنا استجاب لدعاء الناس وابني استطاع أن يقف على حيله، وكانت لحظات مؤثرة في حياتنا وربنا ما يحكم على أي إنسان بأي مرض المرض لو جه مهما كان الإنسان عنده قدرة مالية أو شهرة لا تنفع في المرض”.

وتابع: “لم نجد إلا التضرع لربنا ودعوته أن يتم الشفاء لأحمد ابني ربنا صاحب الفضل والمنة علينا، وأي حد يصيبه مكروه مالهوش غير ربنا، لا نفوذ ولا أموال بتنفع”.

يمكنك أيضا قراءة More from author