“حورية فرغلي” تعليقًا على واقعة سقوطها: ماكنتش متخيلة إن ممكن كلمة حسد تعمل تأثير سريع كده

بعد واقعة سقوطها أثناء نزولها على الدرج في حفل مسابقة ملكة جمال مصر، “حورية فرغلي” تتحدث عن واقعة السقوط وما كان السبب فيها حيث أشارت ملكة جمال مصر السابقة أن الحسد هو السبب وحمدت الله أنها لم تصاب بأذى.

وعلقت “فرغلي” على واقعة السقوط في تصريحات لها قائلة: “ماكنتش متخيلة إن ممكن كلمة حسد تعمل تأثير سريع كده، كنت داخلة الفندق علشان أحضر حفلة ملكة الجمال، فجأة قابلتني واحدة ولقيتها بتقولي في وشي (أنتي حلوة قوي وزي القمر)، ماعدتش دقيقة ولقيت نفسي باتكعبل على السلّم وأنا نازلة الحفلة”.

وأضافت: “بصراحة، موقف غريب وأول مرة أتعرض له، طول عمري متعودة على إني أمشي بالكعب العالي من غير ما أقع، لكن الحمد لله إنها جت على الوقعة بس، وأنا بخير الحمد لله”.

ومع تصدر “حورية فرغلي” التريند بسبب سقوطها إلا أن الحادثة كانت بسيطة ولم تصب الفنانة الجميلة بأي أذى حتى أنها نهضت بعد الحادثة مباشرة وكانت تمازح الكاميرات قائلة: “كنت هاقلع الجزمة وانزل حافية”.

يذكر أن الجميلة “حورية فرغلي” تعرضت لبعض الوعكات الصحية في الفترة السابقة والتي استمرت لعدة سنوات حيث تعرضت للإصابة بعدة أورام على الرحم مما أدى ألى ضرورة استئصاله وفقدان حلم الإنجاب والأمومة للأبد حتى لا يتفاقم المرض حيث أخبرها طبيبها وقت اكتشاف المرض بأن لديها 10 سنوات فقط تستطيع خلالها الزواج والإنجاب وأنه سيتم استئصال الرحم أثناء الإنجاب إلا أن إرادة الله جاءت عكس ما نتمنى.

وكانت “فرغلي” تقوم بتصوير أحد المشاهد عقب اكتشافها إصابتها بالمرض حيث كانت تجسد شخصية امرأة لديها مشاكل في الإنجاب وكانت في ذلك لوقت تقوم بتصوير مشهد تحمل فيه مولودة صغيرة حيث تأثرت وشعرت بمشاعر حقيقية في المشهد جعلتها تسترسل وتخرج عن السياق إلا أن مخرج العمل لم يعترض لشدة تأثرها وظهور المشهد وكأنه حقيقي.

حيث قالت “حورية”: “كان عمري ما مسكت بيبي في حياتي، لما مسكت البيبي ما شوفتش حاجة كأني لوحدي واتكلمت معاها كأني بتكلم مع بنتي أنا، لدرجة إني في آخر الكلام قلت لها أنا هسميكي حورية، وخلاها المخرج، وكانت صعبة بس كنت بتكلم من قلبي بجد كان نفسي أوي أجيب بنت”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “حورية فرغلي” كانت مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “أيام” مع الفنان “رياض الخولي” والفنانة “سلوى خطاب” بالإضافة إلى كل من “شيري عادل” و “أحمد صفوت” والذي تم عرضه العام الماضي 2022.

يمكنك أيضا قراءة More from author