” فيوري روسو” يقدم مجموعتة الفاخرة الحديثة

تقدم” فيوري روسو ” شكيلة أثاث جلسات الهواء الطلق الراقي ” سكاي لاين ” في دبي و تتسم المجموعة بتصاميمها الحديثة والمعاصرة و بمعايير عالية من التميز و الجودة.

“فيوري روسو” العلامة الرائدة لمنتجات أثاث الهواء الطلق ذات التصميمات الإيطالية الحديثة والراقية والإكسسوارات المختارة بدقة والمعايير العالية. “فيوري روسو” توفر لجميع عملائها الفرصة لاقتناء مجموعة راقية وعصرية وعملية من أثاث الهواء الطلق.

وعلق ماهان بورغوربان ، مدير التسويق في شركة ” فيوري روسو”: “نحن سعداء للغاية للإعلان عن مجموعة ” سكاي لاين” والتي تعتبر من أهم تشكيلات الأثاث التي نقدمها هذا الموسم، حيث استخدمنا أفضل معايير الجودة، أفخر الخامات العالمية، و تم الاستعانة بالروتان المتين الخوصالأقمشة المضادة للماء، و نأمل أن تحوز المجموعة الجديدة تلك على رضا عملائنا الكرام”.

سكاي لاين ليون 

واحد من أطقم الجلوس الأكثرعملية و أناقة، وهو مثالي لتناول الأسرة وجبة العشاء الاحتفالية أو العشاء العادي، الألوان الأبيض و الأزرق .

سكاي لاين ميركوي

مجموعة مثالية للحصول على وقت للاسترخاء والراحة في الهواء الطلق! فالتصميم المفتوح يصنع جواً واسعاً حراً و منعشاً تحت السماء الزرقاء المفتوحة.

سكاي لاين باسيفك 

سبع مقاعد مريحة فاخرة للجلوس في الهواء الطلق مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء للتحدث و الدردشة أو التجمع بعد يوم كامل في العمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author