مصطفى قمر: ياسمين عبد العزيز لم تكن متحمسة للفيلم

كشف الفنان والنجم “مصطفى قمر” عن غياب النجمة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” بطلة فيلم “حريم كريم” عن الجزء الثاني من الفيلم والذي يحمل إسم “أولاد حريم كريم” حيث أكد في تصريحات تليفزيونية له أن سيناريو الجزء الثاني من الفيلم والذي كتبته المؤلفة “زينب عزيز” لا يحتوي على شخصية “جي جي” التي كانت تلعبها “ياسمين عبد العزيز” في الجزء الأول، كما أنه تحدث مع “ياسمين عبد العزيز” ولم تكن متحمسة للفيلم مثل باقي فريق العمل.

وتابع “مصطفى قمر”: “ياسمين عبد العزيز أختي وجميلة وبحبها جدًا، وطلعت معايا في فيلم قلب جرىء، ومضت معايا الفيلم في ساعتين، والمؤلفة زينب عزيز عالجت سيناريو غياب شخصية ياسمين عبد العزيز على انتهائها مع الجزء الأول”.

وتدور أحداث الجزء الأول من فيلم “حريم كريم” حول “كريم” الشاب الذي كان يصادق الكثير من الفتيات أثناء سنوات الجامعة والذي يعيش حاليًا فترة من الخلافات مع زوجته “جي جي” فيقرر الاستعانة بزميلات الجامعة في محاولة لحل الخلافات بينه وبين زوجته لتزداد الأمور سوءًا وتتسبب زميلاته في زيادة المشاكل بينه وبين زوجته ويتسبب هو في تدمير حياتهن بالكامل.

وأما عن الجزء الثاني فقد كان العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم” يوم الثلاثاء الماضي بحضور عدد من أبطال العمل بالإضافة إلى حضور بطل الجزء الأول الفنان “إدوارد” في لفتة جميلة له بمشاركة اصدقاءه حضور العرض الخاص للفيلم، فيما كانت أول أيام العرض في السنيمات ودور العرض يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر أغسطس.

ويشارك “مصطفى قمر” في بطولة الجزء الثاني “أولاد حريم كريم” كل من “داليا البحيري”، “بسمة”، “علا غانم”، “خالد سرحان”، “عمرو عبد الجليل” و “بشرى”، مع مشاركة مجموعة من النجوم الصاعدة، وهم “تيام مصطفى قمر”، “رنا رئيس”، “هنا داود”، “يوسف عمر”، “كريم كريم”، والفيلم من تأليف “زينب عزيز” ومن إخراج “علي إدريس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author