“كريم عبد العزيز” عودة من الماضي وانتعاشة فنية كبيرة

يعيش الآن الفنان الكبير ونجم الشاشة النجم “كريم عبد العزيز” انتعاشة فنية كبيرة حيث يعمل جاهدًا ليقدم لنا مجموعة من الأعمال التي تخلد في ذاكرة السينما والتلفزيون، حيث كان آخر أعمال النجم الكبير فيلم “بيت الروبي” والذي لاقى نجاحًا باهرًا وتصدر شباك التذاكر كما كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتريند جوجل لفترة كبيرة منذ بداية عرضه.

بالإضافة إلى مسلسل “الحشاشين” الذي يواصل “كريم عبد العزيز” تصويره حاليًا حيث من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024 ويقدم “كريم” من خلال هذا المسلسل شخصية لم يقدمها من قبل وهي شخصية “حسن الصباح” ويشارك في بطولة العمل النجم “نيقولا معوض” حيث يقدم دور “عمر الخيام” والذي تشمل شخصيته عدة جوانب منها أنه شاعر ورومانسي، ومن الناحية الأخرى اخترع علم الجبر وكانت لديه رؤية للمستقبل وكان يحرص على أن يترك أثرا للبشرية بشكل عام.

وأما عن خطط المستقبل فيستعد النجم “كريم عبد العزيز” لمشاركة النجمة الكبيرة “منى زكي” في “لعب عيال” وذلك بعد مرور ما يقرب من 14 عامًا على آخر تعاون بينهما حيث كان ذلك من خلال فيلم “أولاد العم” عام 2009 والذي حقق إيرادات كبيرة وأثار الكثير من الجدل آنذاك.

وكشف “كريم عبد العزيز” خلال استضافته في برنامج راديو إنرجي عن تعاونه مع “منى زكي”، قائلا: “بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع.

بالإضافة إلى كل ذلك يواصل النجم الكبير التحضير لفيلم “الفرعون الصغير” والذي يقدم فيه شخصية مختلفة عن سابقة أعماله حيث يقدم شخصية صعيدي وقد أعرب عن رغبته في تقديم مثل هذا النوع من الشخصيات.

ومن المقرر طرح فيلم “الفرعون الصغير” في بدايات عام 2025 حيث ستكون تلك المرة الأولى التي يقدم فيها “كريم عبد العزيز” شخصية الصعيدي وقد ظهر “كريم عبد العزيز” في البرومو الدعائي يقول بعض الكلمات الغريبة حيث يقول: ” اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author