“هيفاء وهبي” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في كفر الشيخ مع “دلتا كابيتال”

أحيت الفنانة “هيفاء وهبي” حفلاً غنائيًا رائعًا ليلة الجمعة الماضية تحت رعاية شركة “دلتا كابيتال العقارية” والتي أقامت الحفل لعملائها وموظفيها حيث قدمت “هيفاء وهبي” ليلة غنائية لا تنسى غنت فيها أروع أغنياتها التي لطالما عشقها الجمهور.

كان هناك تفاعلاً كبيرًا مع النجمة “هيفاء وهبي” أثناء تواجدها على المسرح وقد وجهت رسالة لجمهورها قائلة: “مارينا دلتا، أنا هقعد هنا في مارينا، أنا أصلًا أخدت هنا ومكنتش عايزة أقول، مارينا حلوة أوي، مبسوطة بوجودي هون النهاردة، وكفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى وأحلى، يمكن أنتوا من أحلى الجماهير اللي شوفتها”. وختمت بقولها: “بحبكم، وشكرا لحضوركم”.

وشهد الحفل تنظيمًا مميزًا بالرغم من عدد الحضور الكبير وقد قدمت “وهبي” عددًا من أقوى أغنياتها وهو ما جعل التفاعل يزداد من الجمهور حتى تخطت وصلتها الغنائية الوقت المحدد ويؤكد نجاح الحفل بهذا الشكل على أن “دلتا كابيتال” قادرة على تقديم وتنظيم الفعاليات الترفيهية المميزة لعملائها إلى جانب تقديم كل ما هو حصري ومختلف في مشروعاتها.

وقد تصدر الحفل تريند جوجل وشغل الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالإضافة إلى مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو المصورة خلال الحفل من قبل الجمهور، كما قامت “هيفاء وهبي” بمشاركة بعض مقاطع الفيديو عبر قنواتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي موجهة الشكر لجمهورها الحبيب.  

وكانت دلتا كابيتال هي أول شركة تنفذ فكرة LUXURY BEACH CLUB  والذي يضم مجموعة مطاعم على البحر ومسرح لعمل الحفلات الصيفية واستضاف عدد من نجوم الغناء، كما كان للشركة السبق أيضًا في إقامة أطول ممشى تجاري على واجهة المشروع، هذا بالإضافة إلى حمامات السباحة المنتشرة والمسطحات الخضراء، ومدينة الألعاب التي توفر للأسرة تجربة ممتعة وفريدة.

جدير بالذكر أن شركة دلتا كابيتال للتطوير العقارى تأسست سنة 2015 بمجلس إدارة من مستثمرين مصريين بهدف تنفيذ مشروعات ساحلية استثنائية في الدلتا على البحر الأبيض المتوسط.

يمكنك أيضا قراءة More from author