“أمال ماهر” تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بصورة عبر إنستجرام

بعد فترة غياب، عادت الفنانة الكبيرة “أمال ماهر” للظهور مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت تمر بظروف صحية صعبة، فقد نشرت إحدى الصور التي تجمعها بابنها الوحيد عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام دون أدنى تعليق على الصورة.

وكانت المطربة “مروة نصر” قد شاركت منشورًا مع جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تناشد فيه الجمهور الدعاء للنجمة الكبيرة “أمال ماهر” لأنها تخضع لعملية جراحية دقيقة حيث تصدر اسم “أمال ماهر” التريند فور مشاركة منشور “مروة نصر” والذي قالت فيه: “آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها ألف سلامة عليكي يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي”.

وكانت “أمال ماهر” قد خضعت لهذه العملية الجراحية الدقيقة في بداية أغسطس الجاري وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية حيث كتبت: “بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب اطمنكم عملية بسيطة وانا الحمدلله كويسة”.

وقد صرح الدكتور “محمد عبد الله” المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية عن عدم معرفة النقابة بحالة “أمال ماهر” حيث قال: “النقابة معندهاش أي فكرة عن الموضوع دا إحنا فوجئنا بالخبر دا بصراحة ومعندناش أي معلومة”.

وأضاف: “إحنا بنتمنى لها كامل الشفاء والنقابة تحت أمر وخدمة أي فنان في مصر بس فعلا معندناش أي تفاصيل للموضوع”.

يذكر أن نجمتنا المحبوبة “أمال ماهر” كانت قد احتفلت بتخرج نجلها الوحيد “عمر محمد ضياء” ونشرت صورًا وفيديوهات من الحفل وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي”.

يذكر أن “أمال ماهر” كانت قد أحيت حفلاً بمدينة العلمين وقدمت خلال الحفل أغنتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم “ذرة رجولة” والثانية “الحكاية في مشهدين”، كما أكدت خلال الحفل أن ألبومها سيصدر قريبٍا، وقدمت باقة طربية متنوعة ومميزة من أغانيها بجانب عدد من أغاني كبار نجوم الطرب مثل فيروز ووردة وأم كلثوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author