تعقيب الجمهور على آداء “أحمد فهمي” في “السفاح”

أشاد الجمهور بمسلسل “سفاح الجيزة” مع طرح أولى حلقاته حيث تصدر تريند تويتر عقب طرح الحلقة الأولى وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة على منصة شاهد  vip .

وجاءت التعليقات إيجابية ومبهجة حيث اتجه أغلبها نحو تمثيل النجم “أحمد فهمي” حيث نال إعجاب غالبية المشاهدين فضلاً عن النقاد والمتخصصين في مجال التمثيل، حيث أجمعت التعليقات على أن هذا الدور علامة فارقة في حياة النجم “أحمد فهمي” وكانت عبارات المدح التي حصل عليها “فهمي” بسبب هذا الدور كالتالي: “أداء خطير لأحمد فهمي في دور مُختلف وجديد” ، “أحمد فهمي عامل عظمة” ، “بصراحة أول مرة أشوف حاجة جميلة جدا لأحمد فهمي بالشكل ده، وكل حاجة في المسلسل جميلة، وتحس نفسك بتتفرج على مسلسل أجنبي مش مصري”.

وأما عن الإخراج والكادرات والموسيقى التصويرية فحدث ولا حرج فقد أصبح الشعب المصري ناقدًا جيدًا ولديه رؤية عن كافة النقاط التي يعتمد عليها العمل الفني، فكان من بين التعليقات: “بداية موفقة لمسلسل سفاح الجيزة، أكثر شيء لفت نظري في أول حلقتين، الإخراج الجميل والكادرات اللي عبارة عن مُتعة بصرية، والموسيقى التصويرية اللي تزيد من إثارة المشاهد”.

ومن بين التعليقات الأخرى: “تمثيل فهمي قدر يحسسني بعدم الراحة لشخصيته دي حاجة كويسة مبدئيا، والإخراج والموسيقى التصويرية حلوين جدا 10/10 ، وطريقة السرد مميزة جدا، وبصراحة بداية موفقة جدا”.

وبالرغم من هذا النجاح الذي وصل إليه المسلسل إلا أن البعض كان متحفظًا نوعًا ما فكان من بين التعليقات: “مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد أول حلقتين فيهم شغل كويس من المؤلف والمخرج.. لكن أحمد فهمي الصورة الذهنية عنه مستحيل تخليك تقبله سريعا في دور شرير، ومجمل الحلقتين حلو ومشوق”.

وتدور أحداث المسلسل حول جرائم سفاح الجيزة صاحب القصة الحقيقية الذي تم إعدامه عام 2021 وهو مستوحى من قصة حقيقية، “سفاح الجيزة” أشرف على كتابته “محمد صلاح العزب” وكتب السيناريو والحوار “إنجي أبو السعود” وشارك في بطولته كل من “أحمد فهمي”، “ركين سعد”، “باسم سمرة،”صلاح عبدالله”، ومن إخراج “هادي الباجوري”.. “

وكان من بين التعليقات أيضًا: “من زمان كان عندي إعتقاد إن أحمد فهمي لو طلع من الكوميديا رح يبدع أكثر، وبداية جيدة للمسلسل وأتمنى يوقف التنطيط في الزمن على قد كده، وحبيت إخراج هادي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author