REBEL MOON نتفليكس على موعد مع طرح رائعة من روائع “زاك سنايدر” :

أطلقت منصة “نتفليكس” البرومو الدعائي لفيلمها الجديد REBEL MOON والذي يأتي موعد عرضه قريبا على شاشة المنصة حيث يندرج الفيلم تحت فئة الخيال العلمي ويقوم بإخراجه المبدع “زاك سنايدر” الذي قدم لنا روائع السينما العالمية مثل “300”، ” Man of Steel”، و” Army of the Dead”.

قصة فيلم ” REBEL MOON”

وتدور أحداث الفيلم حول مستعمرة هادئة على أطراف المجرة تتعرض بشكل مفاجئ إلى التهديد من قبل جيوش حاكمة مستبدة وتصبح المستعمرة في مأزق إلى أن تظهر “كورا” والتي تقوم بدورها “صوفيا بوتلة” حيث “كورا” إمرأة غامضة وغريبة تظهر بين سكان القرية إلا أنها تصبح أملهم الوحيد حيث تبدأ “كورا” في تشكيل جيش “قوي” للوقوف في وجه الجيوش المستبدة وتبدأ رحلتها في البحث عن مقاتلين مدربين للانضمام إلى جيشها.

تنجح “كورا” في تشكيل جيش “صغير” من المحاربين حيث يضم الجيش مجموعة من الغرباء من عوالم مختلفة بينهم متمردون وفلاحون وأشخاص فقدوا أهلهم في الحرب، ولكن تجمعهم الرغبة في التضحية والانتقام، ولكن مع بداية اندلاع الحرب وثقل كاهل هذا القمر المتمرد بويلاته تبدأ معركة شرسة ترسم مصير المجرة، ويتشكل جيش جديد من الأبطال.

موعد طرح “REBEL MOON”

ومن المقرر إصدار الجزء الأول يوم 22 ديسمبر 2023 على منصة نتفليكس على أن موعد إصدار الجزء الثاني يوم 19 أبريل 2024 على المنصة ذاتها.

أبطال فيلم «REBEL MOON»

الفيلم من بطولة صوفيا بوتلة، جيمون هونسو، سكرين، ميشيل هيوزمان، باي دونا، راي فيشر، إلى جانب تشارلي هونام وأنتوني هوبكنز بصوت “جيمي” ويشارك في العمل كل من ستاز ناير، فرا في، كليوباترا كولمان، ستيوارت مارتن، إنفار إيجيرت سيغروسون، ألفونسو هيريرا، كاري إلويس، ريان ريس، إي دافي، جينا مالون، سكاي يانغ، شارلوت ماجي، كوري ستول.

وهو من إنتاج: ديبورا سنايدر، إيريك نيومان، زاك سنايدر، ويسلي كولر والإنتاج التنفيذي: بيرغن سوانسون، سارة بوين، شاي هاتن، كورت جونستاد ومن إخراج: زاك سنايدر والتأليف: زاك سنايدر، كورت جونستاد، وشي هاتن.

يمكنك أيضا قراءة More from author