“أولاد حريم كريم” بسينما جرين بلازا آخر أغسطس الجاري

مع اقتراب موعد العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم” كشفت النجمة “علا غانم” أحد أبطال الفيلم عن مكان العرض بسينما جرين بلازا في الثلاثين من أغسطس الجاري الساعة السابعة مساءًا حيث شاركت تصريحها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام موضحة أن الدعوة عامة للجميع.

من جانبه، أكد البطل الرئيسي لفيلم “أولاد حريم كريم” النجم “مصطفى قمر” أن الفيلم سيتم طرحه في الموعد المحدد وأنه الآن يخضع لمرحلة المونتاج والميكساج استعدادًا لطرحه آخر أغسطس الجاري حيث أشار “قمر” إلى أن الفيلم يحمل الكثير من المفاجآت.

ويدور الفيلم في إطار لايت كوميدي حيث يتم البناء على الأحداث الكوميدية التي شاهدناها منذ 18 عامًا مضت حيث تتطور الأحداث مع الجيل الجديد “أولاد حريم كريم”.

ويشارك في بطولة الفيلم أبطال العمل الأساسيين “مصطفى قمر”، “داليا البحيري”، “علا غانم”، “بسمة”، “خالد سرحان” وأبطال الجزء الجديد الوجوه الشابة “تيام مصطفى قمر”، “رنا رئيس”، و “هنا داوود” بالاشتراك مع الفنان الكبير “عمرو عبد الجليل”، الفيلم من تأليف “زينب عزيز” واخراج “علي إدريس”، ومن إنتاج شركة انتلجنت.

وكشف النجم “مصطفى قمر” عن أولى مفاجآت الفيلم وهي أول أغنيات الفيلم التي يقدمها تحت عنوان “بنتي” حيث نشر من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فريق عمل الأغنية قائلاً: “غنوة جديدة في الفيلم أولاد حريم كريم اسمها بنتي كلمات الشاعر الأستاذ “رضا زايد”، توزيع موسيقي الأستاذ “أسامة كمال” اوركسترا وتريات الأستاذ “أحمد شرارة” صولو كمان عزف المايسترو “يحيى الموجي”، يا مسهل”.

ويغيب عن الجزء الجديد من “حريم كريم” كل من “ياسمين عبد العزيز”، “ريهام عبد الغفور” والنجم الكبير  الراحل “طلعت زكريا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author