“مصطفى قمر” يوجه التحية للجمهور السعودي بعد كاسيت 90

بعد النجاح الباهر الذي حققه حفل كاسيت 90 في المملكة العربية السعودية على مسرح بنش مارك بجدة، أعرب الفنان الكبير ونجم الحفل “مصطفى قمر” عن بالغ سعادته بالمشاركة في الحفل وأنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير للحفل حيث تلقى الكثير من ردود أفعال الجمهور المستمتع بالحفل وبالفقرة التي قدمها “مصطفى قمر”.

وأوضح “مصطفى قمر” أن هناك إشادات كثيرة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بالحفل الذي رفع شعار كامل العدد وقال “مصطفى قمر”: “الحمد لله نجاح الحفل فاق توقعاتي خصوصًا مع الجمهور السعودي الذي يحترم الفن المصري، والذي تفاعل مع كل الاغاني الذي قدمتها خلال الحفل”، مشيرًا أنه يشكر المستشار “ترك ال الشيخ” علي استقباله له.

وعلق “قمر” على تفاعل الجمهور السعودي مع الأغنيات التي قدمها على مسرح بنش مارك قائلاً: “إيه الجمهور الحلو ده، والأغاني بتكون حلوة لما بيغنوا معايا، بشكرهم على الحفلة الجميلة دي وبشكر الجمهور اللى مشرفنا”.

وبالرغم من أن غالبية الأغنيات التي قدمها “قمر” على مسرح بنش مارك كانت أغنيات قديمة إلا أنه وجد تفاعلاً كبيرًا من الجمهور الذي حفظ أغنياته وردد معها ومن أشهرها “السود عيونه”، و “منايا” وغيرها، وقد شارك في الحفل عدد من أهم نجوم التسعينات الذين قدموا فقرات قوية وممتعة كان على رأسهم النجم “حميد الشاعري” وكل من “هشام عباس”، “سيمون”، “خالد عجاج”، “محمد محيي”، “إيهاب توفيق”، “حسام حسني”.

وعلى جانب آخر، ينتظر “مصطفى قمر” حاليًا طرح فيلمه الجديد “أولاد حريم كريم” الذي يأتي بعد مرور 18 سنة على الجزء الأول “حريم كريم” حيث تم تحديد يوم 30 من شهر أغسطس الجاري كموعد رسمي لطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر.

ويشارك “مصطفى قمر” بطولة الفيلم عدد من النجوم من بينهم “بشري”، “داليا البحيري”،”علا غانم”، “بسمة”، “خالد سرحان”، “عمرو عبدالجليل”، والوجوه الشابة “تيام مصطفى قمر”، “رنا رئيس”، و “هنا داود”، والفيلم من تأليف “زينب عزيز” واخراج “علي إدريس”، ومن إنتاج شركة انتلجنت iproductions وتوزيع خارجي روتانا.

يذكر أن النجم “مصطفى قمر” يجهز حاليًا لحفل آخر في موسم الرياض خلال الفترة المقبلة ويعلن عنه قريبًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author