ردود نجوم الفن ومحبي الزعيم على تصريحات “مادلين طبر”

انتشرت منذ عدة أيام تصريحات للفنانة “مادلين طبر” بخصوص اختفاء الزعيم “عادل إمام” عن الساحة الفنية والظهور في المهرجانات وخاصة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته ال 16 والذي أطلق عليه إسم الزعيم وقد أثارت تلك التصريحات الكثير من القلق والتوتر حيث كان لكلماتها وقعًا قويًا وقاسيًا على الآذان خاصة لجمهور ومحبي الزعيم وعائلته.

تأثر عدد من النجوم والفنانين بكلام “مادلين طبر” وخاصة أبناؤه الممثل “محمد إمام” والمخرج “رامي إمام” وقد قام عدد من النجوم بالرد على تصريحات “مادلين طبر” إما عن طريق وسائل الإعلام أو عن طريق النشر عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان أبرزهم رئيس المهرجان النجم “محمد رياض” الذي قال ضمن رده: “ياريت نقفل الموضوع ده لأنه معمول لأغراض تانية واحنا لازم نحافظ على الراجل بتاعنا، لازم الموضوع ده يتقفل”.

وكانت الإعلامية “بسمة وهبة” من أكثر محبي الزعيم حدة وقسوة في ردها على “مادلين طبر” حيث قالت: “ده الزعيم يا ست مادلين طبر، وأنا هاقدم فيكي بلاغ دلوقتي إنك بتقولي نروح نقتحم الفيلا، دي دعوة غير قانونية بالمرة”.

وقد بدأت القصة ببعض الكلمات التي ألقتها “مادلين طبر” كتحية للزعيم باعتبار أن الحفل يحمل إسمه حيث قالت: ” الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا، وأمنيتي أن تفرج عنه عائلته ليشارك في التكريمات التي تقام على شرفه” وأوضحت أنها لا تستطيع الوصول إليه حيث قالت: “الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه” في إشارة منها إلى أن الزعيم ليس بكامل عافيته تلك الفترة.

وتابعت: “ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم”.

وأما عن رد نقيب المهن التمثيلية الدكتور “أشرف زكي” فكان الأكثر واقعية حيث علق على تصريحات “مادلين طبر” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “بسمة وهبة” في برنامجها “90 دقيقة” الذي يعرض على قناة المحور حيث قال: “أنا عاوز الأول أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسؤوليتي الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً وأنا من أيام قليلة جداً اتصلت بيه وهحكيلك المكالمة، أنا اتكلمت قالي أهلاً يا أشرف أخبارك إيه؟، قولت له ازيك يا زعيم واحشنا، قالي طالما أنا واحشك ما تيجي تعالي، واطمن وسأل على أسرتي بالأسماء ومقفلش غير لما سألني هتيجي امتى قولت له هخلص المهرجان وأجيلك”.

واستكمل: “أستاذ رامي إمام والأستاذ محمد إمام كانوا بيعملوا فيلم اسمه أبو نسب وكانوا بيربطوا الليل بالنهار عشان يخلصوا الفيلم وأنا بكلمك لأن بنتي مساعد مخرج في الفيلم والأستاذ رامي أنا عمري في حياتي ما كلمته والراجل اتأخر عليا، بعد ما بيخلص تصوير بيكلمني وقابلته روحنا من كام يوم قاعدين في كافيه في الصحراوي، والراجل بيرد لكن ممكن يبقي عنده تصويره حضرتك مثلاً لما بتطلعي في البرنامج أكيد مش هتردي على التليفونات، ده راجل بيصور 10 ساعات 12 ساعة في اليوم”.

وأنهى حديثه قائلاً: “لم أسمع من قبل شكوي أن أستاذ رامي إمام مبيردش على حد وهو لما بيكون بيصور أكيد مش هيرد، وبعدين لو في حاجة مهمة وعاوز أستاذ رامي وهو ميعرفنيش هبعت له رسالة وأقوله عاوزك في حاجة والراجل بيكلمني على طول لكن مبيكلمنيش وهو في وسط التصوير، وكلام مادلين طبر خطير جداً وميتقالش على أي فنان ما بالك بالزعيم فأنا شخصياً بعتذر عن ما جاء في هذا البوست، وأنا هتكلم مع الفنانة مادلين طبر ومرة أخيرة أنا بعتذر عن ما جاء في هذا البوست”.

يذكر أن أبناء الزعيم “محمد إمام” و “رامي إمام” قد انتهوا من تصوير فيلم “أبو نسب” والذي يعتبر أول تعاون بينهما كبطولة مطلقة للفنان “محمد إمام” وقد نشر النجم “محمد إمام”، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على “إنستجرام” يكشف عن تأثر شقيقه المخرج “رامي إمام” وحبه الشديد له في كواليس الفيلم.

وعلق “محمد إمام”، على الفيديو الذي جمعه مع شقيقه “رامي” وظهر خلاله وهو يقبل رأسه: “أخويا حبيبي .. المخرج الكبير “رامي إمام”، أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم .. ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي”.

وتابع: “حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم، علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه، استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم أوي.. أبو نسب.. ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author