أمس أول أيام “العميل صفر” في دور العرض

في أول بطولة مطلقة له يحتفل الفنان والنجم الكبير “أكرم حسني” بانطلاق فيلمه الجديد “العميل صفر” الذي بدأ عرضه منذ أمس “الأربعاء” حيث كان العرض الخاص للفيلم أول أمس الثلاثاء بإحدى دور العرض والذي حضره عدد من النجوم من بينهم الثلاثي “شيكو” و “هشام ماجد” و “أحمد فهمي” بالإضافة إلى أبطال العمل “أكرم حسني”، “محمد أوتاكا”، “هلا رشدي”، “منذر ريحانة”، و “مصطفى غريب”.

وكان من بين الحضور الشاعر “أمير طعيمة” والمطربة “كارمن سليمان” والراقصة “دينا” بالإضافة إلى عدد من النجوم، وبهذا يكون “العميل صفر” قد بدأ المنافسة مع أفلام صيف 2023 في مصر، ومن المقرر بداية عرض الفيلم في السينمات الخليجية خلال الأسبوع المقبل.

ويشارك الفنان “أكرم حسني” بطولة العمل عدد من النجوم من بينهم “هلا رشدي”، “اسماعيل فرغلي” حيث لم يكن هذا أول تعاون بينهم فقد جمعهم من قبل مسلسل “مكتوب عليا” والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

بالإضافة إلى كل من “بيومي فؤاد”، “فيدرا”، “منذر ريحانة”، “مصطفى غريب”، “محمد أوتاكا”، “أسماء أبو اليزيد”، “فاطمة البنوي”، “أيمن طعيمة”، و “أيمن الشيوي”، وكانت فكرة العمل لـ “محمد سامي”، سيناريو وحوار “وائل عبد الله”، إنتاج “لؤي عبد الله” ومن إخراج “كريم العدل”.

وتدور أحداث الفيلم حول “صفر عبد اللطيف شداد الهمم” الشاب البسيط الذي يعمل فرد أمن في أحد الأماكن الذي يتحول فجأة للعميل صفر في ظروف غامضة ومن ثم يبدأ في مواجهة العديد من المواقف في إطار كوميدي حيث هناك تحول واضح في شخصية “صفر” فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابًا بسيطًا لم يتلق أي تدريب ولم يسمح له بحمل السلاح إلى “صفر” العميل السري ذو الشخصية القوية المدرب على فنون القتال بمهارة وتقنية عالية والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، كما يمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

يمكنك أيضا قراءة More from author