اعتزال عادل إمام في أعلى مراكز الترند

عادل إمام أحد أكثر النجوم الذين تدور حولهم الشائعات، إذ تصدّر ترندات محركات البحث من جديد بأنباء تفيد اعتزاله الفن، فأثار قلق محبيه ومتابعيه؛ فسعَوا لمعرفة حقيقة الأمر.

ليأتي الرد سريعاً على لسان المنتج “عصام إمام” شقيق الزعيم، والذي نفى تلك الأنباء تماماً؛ مبدياً استنكاره من تكرارها، وقال “عصام” إن الزعيم لايزال يتلقى عروضاً لتقديم أعمال فنية، سواء أكانت سينمائية أو درامية، وأن منها ما يزال قيد الدراسة، كما أن بعضها لا يرتقي لمستوى رضا شقيقه.

وكشف عصام أن عادل إمام طلب منه عدم الرد على الشائعات مرة أخرى، سواء أكانت المتعلقة بحالته الصحية أو تلك المتعلقة باعتزاله؛ مؤكداً أن الزعيم بصحة جيدة للغاية.

يُذكر أن آخر أعمال الزعيم كان عام 2020، عندما قدّم مسلسل “فلانتينو” مع الراحلة “دلال عبدالعزيز”، و”هدى المفتي”، وداليا البحيري”، كما غاب عن السينما منذ 13 عاماً، عندما قدّم آخر أفلامه “زهايمر”.

واشتهر الزعيم خلال مسيرته بعدد من الإفيهات، والتي كان منها: “بعد 14 سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف” في “مدرسة المشاغبين”، و”الساعة بخمسة جنيه والحسابة بتحسب” في فيلم “عنتر شايل سيفه”، وكذلك “متعودة دايماً” في مسرحية “شاهد ماشافش حاجة”، و”دعونا نعمل في صمت” في فيلم “مرجان أحمد مرجان”.

يمكنك أيضا قراءة More from author