سب وقذف يكلف “أحمد فلوكس” عامين من عمره

تنفيذًا للحكم الصادر ضده بالحبس سنتين، ألقت قوة أمنية القبض على الممثل الشاب “أحمد فلوكس” وذلك بعد تعرضه بالسب والقذف للاعبة كرة السلة “ياسمين عزت”، وقال “عمرو عبد السلام” المحامي بالنقض ومحامي “ياسمين عزت” إن “فلوكس” وقّع بالمحكمة الاقتصادية على نماذج الحبس لقضاء فترة العقوبة، وإنه جرى ترحيله إلى قسم العجوزة حيث قد نشر “عبد السلام” عبر صفحته على فيسبوك فيديو يُظهر لحظة اقتياد “أحمد فلوكس” داخل المحكمة الاقتصادية بالقاهرة.

وبعد القبض عليه في مدينة مرسى مطروح، تم ترحيل “فلوكس” إلى ديوان عام قسم شرطة العجوزة حيث محل سكنه لتنفيذ الحكم الصادر ضده، حيث كانت “ياسمين عزت” لاعب منتخب مصر سابقًا لكرة السلة قد رفعت قضية منذ فترة ضد “فلوكس” تتهمه فيها بالسب والقذف والتعرض لها لأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق.

وكانت الدائرة الأولى مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار “أدهم فهيم” قضت في أوائل سبتمبر 2021 بمعاقبة “أحمد فاروق فلوكس” بحبسه سنتين وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتا وتغريمه 200 ألف جنيه.

وطعن ” فلوكس” في 23 سبتمبر 2021 على الحكم بطريق المعارضة الاستئنافية ولم يمثل أمام المحكمة، وتخلف عن حضور الجلسة التالية في 4 يناير 2022 فاعتبرت المحكمة بأن المعارضة كأن لم تكن، وأيدت الحُكم بحبسه.

ونص الحكم على أن “فلوكس” قام بسب وقذف “ياسمين عزت” بأن أرسل إليها على الهاتف رسائل تهديد وسب وقذف تتضمن عبارات وألفاظ خادشة للحياء وخادشة لسمعة عائلتها، كما أنه سب المجني عليها بألفاظ تضمنت طعنًا في عرضها وسمعتها كما تبين بالتحقيقات، وتعرض لـ”ياسمين” بتلميحات جنسية وإباحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الهاتف.

وأضاف الحكم أن الفنان الشاب تعمد مضايقة المجني عليها بأن أرسل رسائل إلكترونية عبر تطبيقي “واتساب” “وإنستجرام” دون رضاها.

ولا تعتبر هذه الواقعة بداية الموضوع بين “فلوكس” و “عزت” حيث أوضحت المجني عليها في التحقيقات أنها تعرف “أحمد فلوكس” عن طريق أصدقاء مشتركين حيث صارت بينهما علاقة صداقة تطورت لأن يطلب منها “فلوكس” الزواج ولكنها قامت برفضه إلا أنه لم يخضع لرغبتها بل قام بمراستلها عبر واتساب وتهديدها أنه يعلم بكل علاقاتها وأنه يتتبع هواتفها عن طريق معارف له بداخل شركات الهواتف وهم من يسهلوا عليه ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author